كتاب دليل الطبخ العربى

المتابعون

أرشيف المدونة

كيف تختاري فستان واكسسوار زفافك

اكيد كل عروسه تحاول ان تكون الاجمل فى ليله الزفاف ونحن هنا فى موقع النادى سنقدم لكل عروس اسرار الاناقة والشياكة فى ليلة الزفاف

وسنتحدث اليوم هنا فى موقع النادى عن  أكسسوارات العروس فى ليلة الزفاف و كيف يمكنك احتيار فستان الزفاف المناسب لك عروستى لتكونى الاجمل والاشيك فى ليله العمر .


ها قد بدأت التحضيرات ليوم زفافك، بما في ذلك الإختيار المتقن لفستان الأحلام. إلا أن العناية الأهم تكمن أيضاً في إختيار أكسِسواراته من عِقد للشعر وملابس داخلية وأحذية ومجوهرات وأحياناً قفازات. التناسق بين هذه التفاصيل يضفي رونقاً وبريقاً لافتاً على الفستان بغض الطرف عن النمط الخاص الذي اخترته لحفل الزفاف.


الملابس الداخلية
قبل اختيار الملابس الداخلية (اللانجري) الخاصة بكِ لهذا اليوم، يجب الأخذ في الاعتبار بعض الأمور الهامة. بدايةً، يجب إنتقاء الملابس التي تناسبك بواقعية وحكمة، خصوصاً إذا كان لديكِ بعض العيوب وأردتِ إخفاءها. اختيار هذه العناصر لا يتم عبر النظر أو اللمس بل التجربة، للتأكد من أنّها تلائم جسمك شكلاً وقياساً.

بالنسبة إلى الألوان، إذا كنتِ صاحبة شخصية هادئة، تناسبك الألوان الناصعة كالأبيض. وإن كنتِ نارية، فإليك الأحمر والألوان الصارخة. أما بالنسبة إلى القماش، فالدانتيل والحرير والساتان هي أفضل الخيارات.


الحذاء

من المغالطات المتداولة دوماً ضرورة تطابق  الحذاء مع الثوب وغيره من الأكسِسوارات. بدلاً من ذلك، عليكِ أن تستثمري الوقت في التأكد


من نوع الحذاء وتركيبته ومقاسه. الأحذية الكلاسيكية الـ Classic Pumps تبقى دوماً الأنسب لكن يمكن اختيار الحذاء بحسب الموسم، مثل الصندل للصيف أو حذاء الباليه للربيع أو حتى الـ Boots لفصل الشتاء. أما بالنسبة إلى الألوان، فاختيار الأبيض قد يكون الأفضل. كما يمكنكِ اللعب على بعض المتناقضات الموجودة كالزهور مثلاً.


أكسِسوارات الشعر
كل شيء ممكن في يوم الزفاف. وحتى إذا كانت الطرحة لا تزال الأكثر تداولاً، فلا مانع من استخدام الزهور كتاج  للشعر لكن بناءً على عناصر أخرى كفستان الزفاف وطريقة حياكته. ليس هذا فقط، إذا فضّلتِ استخدام التاج، لا بدّ من التأكد بأنّه يلائم شكل وجهك. وإذا كنتِ أكثر جرأة، يمكنك اختيار قبعة بنفس لون الفستان أو متناقضة تماماً معه.


المجوهرات
تبقى  المجوهرات العناصر الأكثر جمالاً وأناقةً في حفل الزفاف. لذا يجب اختيار حجمها ولونها بحيث يتطابق ذلك مع لون الفستان والبشرة أيضاً، ناهيك بطول الرقبة وحجم الكتفين وطريقة تصفيف الشعر وألوان باقة الزهور. فإذا كنتِ صاحبة شعر قصير مثلاً، اختاري أقراطاً صغيرة والعكس صحيح .أما بالنسبة إلى السوار والقلادة، فاللؤلؤ البسيط والأنيق قد يجعل ثوبك أكثر رونقاً وجمالاً.


القفازات
عند انتقاء القفازات، تتنوع الموديلات بين القصيرة والطويلة ولكن ليست كلّها مناسبة لكِ! حتى لا تفسدي إطلالتكِ، إبحثي عن قفازات تضيف الجمال إلى فستانكِ ولا تنافسه. إذا وجدتِ أنها تسرق الأضواء منه، إستغني عنها على الفور!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية