كتاب دليل الطبخ العربى

المتابعون

أرشيف المدونة

معلومات هامة جدا لحجاب علي الموضة

ان كنت من محبي الأزياء وتتابعين كل ما هو جديد في عالم الموضة، يمكنك ذلك مع حجابك، إذا اتبعت الأساسيات الصحيحة لارتدائه.
إن الاعتناء بمظهرك كمحجبة يتطلب عناية وجهد كبيرين خصوصا إذا ارتديت الحجاب مؤخراً ولا تملكين أدنى فكرة عن ملابس ولفات الحجاب.
عليك بمعرفة نوعية قماش الشال و الألوان الملائمة لك ، وهذا سوف تكتسبينه بالخبرة إثناء تجربتك لعدد كبير من مختلف أنواع الشالات. إن الشال القطني الخفيف هو الملائم للجميع عموماً واعلمي أن الشال المتعدد الألوان يضفي اشراقة على سحنتك، وعند اختيارك للشال الملون من الضروري جدا أن يكون التوب أو القميص وحذاؤك الذي ترتدينه سادة هذه قاعدة لا يجب أن تغضي النظر عنها وخذيها على محمل الجد.
ابتعدي عن ارتداء التوب القصير الأكمام وأسفل منه توب طويل الأكمام، فهذه إطلالة لا أناقة فيها على الإطلاق، اعتمدي التوبات والقمصان و الجاكيتات ذات الأكمام الطويلة.
من الضروري إضافة الأساسيات لخزانتك وهي تتمثل بالبنطلونات الكتان الواسعة نسبياً بمختلف ألوانها (الأسود،البيج،الرصاصي، النيلي، البني، الحني، الأبيض)، والجينز ذو القصة الملائمة لجسمك و القمصان و التوبات بمختلف ألوانها بشرط أن تكون طويلة الأكمام وواسعة طويلة إذا قررت ارتداءها بمفردها، أما إذا قررت ارتداء الجاكيت القطني أو الجينز أو الكتان الطويل الأكمام فوقها فلتكن قصيرة الأكمام أو Cut ويكون التوب او القميص قصير اذا كان الجاكيت طويل والعكس صحيح، و إذا لاحظت أن هناك نقص في خزانة ملابسك و قررت شراء النواقص لديك، عليك بشراء الإطلالة كاملة مع الشال والإكسسوارات والحقيبة والحذاء بنفس الوقت ويجب أن تكون متناسقة تماماً، هي عملية مكلفة في البداية لكن بعد توافر جميع الإطلالات الملائمة لكل مناسبة لن تحتاجي إلى إضافة وشراء المزيد إلا في حالة استبدال قطعة بأخرى لتلفها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية