موقع زواج | موقع تعارف

كتاب دليل الطبخ العربى

Muslims girls | Zawag online

المتابعون

موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
Muslim dating | muslim marriage
zawaj - muslim matrimonial

نصائح وارشادات لاناقة المحجبات



 لكل الباحثات عن :نصائح هامه للمحجبات ، ارشادات تساعدك على ان تكوني محجبة انيقة , غير تقليدية ،اهم النصائح للمحجبات ، نصائح وارشادات الموضة للمحجبات ، نصائح لاناقة الحجاب ،ماهي النصائح الانيقة لملابس المحجبات ؟؟ ، نصائح ذهبية لكل بنت محجبة .
 نقدم اهم النصائح والارشادات  للحفاظ على  مظهر انيق :
فكل امراة تبحث عن الموضة والاناقه والشياكه فى الازياء ونحن هنا فى موقع ازياء نحاول ايجاد كل ما هو متميز لاناقه حواء والان سنتحدث عن موضه واسرار ارتداء ازياء وملابس المحجبات الانيقات .

- من المفضل ألا تختار المحجبة الملابس العارية وترتدي تحتها ملابس ذات أكمام طويلة فمنظرها مزعج فالآن أصبح للمحجبات أزياء خاصة بهم على خطى الموضة العالمية ولكن باحتشام يتناسب مع موصفات الحجاب الشرعى.

- يمكن للمحجبة تقريبا ارتداء كل أنواع الملابس من البنطلون إلى التنورة إلى الفستان إلى التونيك إلى القميص وغيرها كما يمكنها أن تختار البنطال الواسع دون أن يكون فضفاضا بشكل مبالغ فيه.


-  ويمكن أن تأخذ بالإعتبار أنه لو كان ضيقا قليلا فهذا لن يظهر عندما ترتدي التونيك الطويلة فوقه ويمكن التنويع من خلال الألوان وأنواع الأقمشة كما يمكنك ارتداء الجينز كونه مريحا دائما ومناسبا للسفر لما يتمتع به من راحة وحرية في الحركة أثناء ارتدائه كما أن للجينز ميزة هامة وهو أنه يتماشى مع جميع الألوان وغالبا ما يكون مناسبا لمختلف المناسبات 

- والجدير بالذكر انه يبدوا ان موضه مهند والمسلسلات التركية كان لها اثر كبير فى موضه الحجاب ولفات الطرح ، فالحجاب التركى مميز ويتناسب مع جميعع الاوقات والمناسبات والحفلات السوارية من حيث الاقمشه الملونه الزاهيه كما انه يتميز بالبساطه والشياكه


0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية