كتاب دليل الطبخ العربى

المتابعون

نصائح موضة مكياج خريف وشتاء هذا العام

سيدتي الجميلة اذا كنتي تبحثين عن : المكياج ، مكياج الخريف والشتاء لأحلى بنات حواء ، مكياج خريف وشتاء ، جمال الوجه الطبيعي في مكياج الخريف والشتاء لهذا الموسم ، أهم خطوط المكياج الأساسية لموسم الخريف والشتاء 2012 ،كوني الأجمل مع مكياج الخريف والشتاء ،ألوان مكياج خريف 2012 .
 نقدم لكي هذا الموضوع :
يعتبر المكياج وسيلة رائعة لتجميل ملامح الوجه وإبراز الجمال الطبيعي لكل امرأة، ونحن هنا بموقع النادى قدمنا لكن اجمل وارق المكياج كما قدمنا من قبل طرق مزج الوان المكياج بطريقه سهله وقدمنا بعض النصائح لاطلاله المكياج الرائعه والان سنتحدث عن اتجاهات وموضة المكياج فى خريف وشتاء هذا العام .

في كل موسم يخرج مصممو الازياء بخطوط موضة جديدة، يتبعها ألوان مناسبة من خبراء المكياج. هذا العام ومع بدايه فصل الخريف واقتراب فصل الشتاء ينصحك خبراء التجميل والمكياج الساحر باتباع مايلى لتكوني رائعة في كل مناسباتك الاجتماعية

إذا كان حاجباك كثيفين وجميلين بطبيعتهما، فهذا هو الوقت المناسب لك للتألق. فالحواجب الكثيفة والمحدّدة بدقّة هي الاتجاه الرئيسي لخريف

حين يتعلّق الأمر بالمكياج الذي يدوم طوال النهار، فإنّ أشهر الخريف والشتاء هي الأفضل، بما أنه ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن ذوبان الماسكارا أو الآي لاينر على الوجه في بركة السباحة. والخريف والشتاء هما أيضاً الوقت الملائم لتجربة المزيد من ألوان الخريف الرائعة وطلة العين الدخانية. أما بالنسبة للشفاه، فعليك أن تجدي درجة اللون المناسبة من الأحمر لاستكمال هذه الطلّة الموسمية.

بعيداً من النصائح العامة، يمكن القول إن اتجاهات مكياج هذا الخريف جريئة وحلوة وناعمة ومثيرة. ولكن، قبل أن تتمكّني من تحقيق اتجاهات هذا العام، ستحتاجين إلى الأدوات الرئيسية، مثل: كريم الأساس والكونسيلر والبلاشر وظلال العيون بألوان طبيعية وأحمر الشفاه وملمّع الشفاه وقلم الحواجب أو البودرة، وبالطبع الماسكارا. وعلى افتراض أن لديك كل هذا، تابعي معنا اتجاهات الموسم الجديد؛ لتقرّري ما هي الطلّة التي ترغبين بالحصول عليها.

- المكياج الناعم:
هو اتجاه مألوف، لأنه يظهر بشكل متزايد بين النساء والفتيات المراهقات. فالطلّة الطبيعية، رائجة للخريف والشتاء، كما إنها صالحة لكل وقت ولا تتطلّب الكثير من العناية. ولتحقيق هذه الطلّة، يجب أن تكون بشرتك نظيفة وصحية، وأن يكون لديك الكونسيلر وكريم الأساس المناسبان للون بشرتك. إذا كنت تخطّطين لتلبية بعض الدعوات المسائية، جرّبي استخدام الورديّ القزحي، وحدّدي حاجبيك بقلم الحواجب أو بودرة الحواجب، وضعي مستحضراً مضيئاً على عظمتي الخدين. ولكن، لا تبالغي في الطلّة عن طريق وضع ماسكارا ثقيلة. جرّبي استخدام الماسكارا البنية بدلاً من السوداء. وفيما يتعلّق بالشفاه، يمكنك استخدام لون شفاه محايد أو طبيعي، أو اختاري اللون الأحمر الفاتح.

- المكياج الجريء:
إذا كان حاجباك كثيفين وجميلين بطبيعتهما، فهذا هو الوقت المناسب لك للتألق. فالحواجب الكثيفة والمحدّدة بدقّة هي الاتجاه الرئيسي لخريف 2011، حيث يحرص كبار المصمّمين على لفت الانتباه إليها. وبالطبع، فإن الحواجب السميكة لا تعني حواجب فوضوية غير مرتّبة، لذا لا تزالين بحاجة لترتيبهما وتحديدهما، والحدّ من الشعرات المتطايرة عن طريق نزع الشعر بانتظام. ولكن، عليك تعبئتهما بقلم الحواجب أو بودرة الحواجب لتأطير وجهك. ومن الطرق السهلة لتحقيق هذه الطلة، استخدام مكياج طبيعي عن طريق مطابقة كريم الأساس تماماً مع بشرتك وعدم وضع الماسكارا. استخدمي مشطاً للحواجب لوضع جل خاص، لتثبيت الشعر في مكانه طوال اليوم.

- من وحي الطبيعة:
بعض الاتجاهات تظلّ رائجة دائماً، مثل ظلال العينين الذهبية المستخدمة مع الألوان الخريفية؛ لذا توقّعي أن تري هذه الألوان هذا الموسم. وستكون ألوان ظلال العيون لهذا الخريف والشتاء مستوحاة من الطبيعة، مثل البرتقالي والبني والأحمر والأصفر والمرجاني. استخدمي أصباغاً قوية لتحقيق هذه الطلات المذهلة، ثم استخدمي الظلال الذهبية لإبراز الألوان الأخرى. ضعي ماكياجاً بسيطاً عن طريق عدم وضع الكثير من الآي لاينر الأسود مع هذه الطلة لكي تتوهّجي أكثر.

- المكياج الداكن
غيّري طلّتك تماماً بهذا المكياج الغامض الداكن والمثير الذي سيكون بارزاً في هذا الخريف والشتاء. ولتحقيق هذه الطلة، استخدمي الآي لاينر أكثر ممّا تستخدمينه في الاتجاهات التي سبق ذكرها، وقلّلي في الوقت نفسه من استخدام ظلال العيون. ولكن، لا تتخلّي تماماً عن ظلال العيون، لأنها تساعد على تحقيق طلة العين الدخانية لهذا الموسم؛ لذا ضعي الظلال على الزاوية الخارجية للعينين، وكذلك فوق التجعّد.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية