موقع زواج | موقع تعارف

كتاب دليل الطبخ العربى

Muslims girls | Zawag online

المتابعون

موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
Muslim dating | muslim marriage
zawaj - muslim matrimonial

اكثر النساء اناقة في بريطانيا

 لكل امراة وفتاة جميلة تبحث عن :الاناقة ، اسرار الجمال والاناقة ، الاناقة والجمال والرشاقة ، للبس فن وأصول تعلميها لتبدي أكثر أناقة ،اناقة المراة ،اناقة المحجبات ،اناقة وازياء ، اناقة انثى ،اناقة حواء ،الاناقة سر الجاذبية ،البساطة سر الاناقة
 نعرض لكي  النساء الاكثر اناقة في بريطانيا

أكثر النساء أناقة في بريطانيا من هى ؟ رغم الانتقادات التي طالت ذوقها باختيار ملابس متحفظة بعض الشيء، نالت دوقة كمبردج كايت ميدلتون حقها بعدما اختيرت لتحمل لقب أكثر النساء أناقة في بريطانيا.
وأفادت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أن مجلة "هاربر بازار" الشهيرة اختارت ميدلتون لتكون حاملة لقب المرأة الأكثر أناقة في بريطانيا، متفوقة على العديد من المشاهير وأبرزهم عارضة الأزياء البريطانية كايت موس. وأشاد الحكام في المجلة بقدرة ميدلتون على ارتداء أزياء مختلفة، بعضها لمصممين مشهورين وأخرى لمصممين غير معروفين في عالم الأناقة متميزة.
واحتلت ميدلتون المركز الأول وتلتها المغنية الويلزية "فلورنس"، ومن ثم الممثلة أندريا ريزبزرو، فالعارضة كايت موس، ومن ثم الممثلة تيلدا سوينتون، والممثلة كيرا نايتلي، ومصممة الأزياء ستيلا مكارتني، وبعدها المصممة فيبي فيلو، ومن ثم مقدمة البرامج أليكسا شانغ، وأخيراً سيدة الأعمال ليفيا فيرث.
لمزيد من الصور


0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية