موقع زواج | موقع تعارف

كتاب دليل الطبخ العربى

Muslims girls | Zawag online

المتابعون

موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
Muslim dating | muslim marriage
zawaj - muslim matrimonial

اجمل صور مكياج عيون 2012


لمزيد من الصور اضغط هنا
 عزيزتي حواء اذا كنت تبحثين عن : اجمل مكياج عيون ، مكياج للعيون بجميع الالوان ، اجمل مكياج العيون وميك اب عيون خفيف وناعم ، صور مكياج عيون ، مكياج عيون للسهرات ، أحدث مكياج عيون ، مكياج عيون بالوان اكثر من رائعة ، مكياج عيون رهيب 2012 .
فاليكي مجموعة من صور المكياج الرائعة
فمكياج العيون  يحتاج الى عنايه ومهارة فائقه فى اختيار الالوان المناسبه حيث يجب أن يحسّن المكياج من لون العيون ويجعلها تبرز أكثر و ليس العكس, وبما أنّك من ذوات العيون الجذابة فيجب أن تعرفي عزيزتى حواء بأن موقع حواء  سيساعدك في اختيار المكياج المناسب لعيونك من خلال صور مكياج عيون حواء الجذابة شتاء


ازياء محجبات شتوية تمنحك طله مختلفه


عزيزتي حواء اذا كنت تبحثين عن : ازياء محجبات شتوية ، احلى ملابس شتوية للمحجبات ، ازياء محجبات شتوية مفيش احلى من كده ، عام جديد طلة جديدة ، تشكيلة أزياء محجبات جديدة ، اخر موضة للمحجبات ، احدث صيحه في عالم الازياء " للمحجبات ، ملابس خلروج راقيه للمحجبات 2012 .


من خلال موقع حواء نسعى دائما لاسعاد بنات حواء بعرض احدث تشكيلة من ازياء المحجبات الشتوية ,ولان جمال واناقة حواء المحجبة تهمنا عرضنا تشكيلة هايلة من ازياء المحجبات الشتوية باذواق وتصميمات جديدة,واليوم  نعرض تشكيلة رائعة من ازياء محجبات

لمزيد من الصور اضغط هنا







أحدث صيحات عالم اكسسوار 2012



 لكل من تعشق الاناقة والموضة وتبحث عن : موضة اكسسوارات 2012 بالصور ، اكسسوارات بنات حواء العصرية شتاء 2012 ،أكسسوارات أخر موضة ، صور اكسسوارات ، أخر صيحة في عالم الإكسسوارات النسائية ، اكسسوارات 2012 للبنات ، اكسسوارات نسائية فخمه 2012 .

 نقدم هذا الموضوع :

اناقه وشياكه وجمال حواء هو دائما ما نبحث عنه هنا فى موقع حواء ، ولذلك نقدم هنا مجموعه رائعة من اكسسوارات البنات ,وقد  عرضنا من قبل  مجموعة رقيقة من اكسسوارات البنات الكاجوال المناسبة للجامعة ،كما قدم مجموعة متميزة من اكسسوارات السهرة حتى تحظى حواء بطلة راقية،اما اليوم نعرض صور اكسسوارات حواء موضة 2012
  
لمزيد من الصور اضغط هنا



نصائح وارشادات لاناقة المحجبات



 لكل الباحثات عن :نصائح هامه للمحجبات ، ارشادات تساعدك على ان تكوني محجبة انيقة , غير تقليدية ،اهم النصائح للمحجبات ، نصائح وارشادات الموضة للمحجبات ، نصائح لاناقة الحجاب ،ماهي النصائح الانيقة لملابس المحجبات ؟؟ ، نصائح ذهبية لكل بنت محجبة .
 نقدم اهم النصائح والارشادات  للحفاظ على  مظهر انيق :
فكل امراة تبحث عن الموضة والاناقه والشياكه فى الازياء ونحن هنا فى موقع ازياء نحاول ايجاد كل ما هو متميز لاناقه حواء والان سنتحدث عن موضه واسرار ارتداء ازياء وملابس المحجبات الانيقات .

- من المفضل ألا تختار المحجبة الملابس العارية وترتدي تحتها ملابس ذات أكمام طويلة فمنظرها مزعج فالآن أصبح للمحجبات أزياء خاصة بهم على خطى الموضة العالمية ولكن باحتشام يتناسب مع موصفات الحجاب الشرعى.

- يمكن للمحجبة تقريبا ارتداء كل أنواع الملابس من البنطلون إلى التنورة إلى الفستان إلى التونيك إلى القميص وغيرها كما يمكنها أن تختار البنطال الواسع دون أن يكون فضفاضا بشكل مبالغ فيه.


-  ويمكن أن تأخذ بالإعتبار أنه لو كان ضيقا قليلا فهذا لن يظهر عندما ترتدي التونيك الطويلة فوقه ويمكن التنويع من خلال الألوان وأنواع الأقمشة كما يمكنك ارتداء الجينز كونه مريحا دائما ومناسبا للسفر لما يتمتع به من راحة وحرية في الحركة أثناء ارتدائه كما أن للجينز ميزة هامة وهو أنه يتماشى مع جميع الألوان وغالبا ما يكون مناسبا لمختلف المناسبات 

- والجدير بالذكر انه يبدوا ان موضه مهند والمسلسلات التركية كان لها اثر كبير فى موضه الحجاب ولفات الطرح ، فالحجاب التركى مميز ويتناسب مع جميعع الاوقات والمناسبات والحفلات السوارية من حيث الاقمشه الملونه الزاهيه كما انه يتميز بالبساطه والشياكه


ازياء محجبات موضة شتاء 2012





 لكل امراة تبحث عن : موضه المحجبات 2012 ، ازياء الشتاء للمحجبات ، عبايات وفساتين محجبات موضه  2012 ، اروع كولكشن ناعم للمحجبات ، موضة ازياء محجبات روعة ، لبس محجبات روعه 2012 ، ملابس محجبات شيك 2012 ، اطقم كاملة للمحجبات ، موضة بنات محجبات للشتاء 2012 ، احلى أزياء للصبايا المحجبات 2012 .


من خلال موقع النادي عرضنا تشكيلة جميلة بتصميمات جديدة من ازياء المحجبات المتالقات حيت تتميز ازياء المحجبات بانها واسعة وفضفاضة بخامات متنوعة ,واليوم نعرض مجموعة من ازياء المحجبات قمة فى الروعة

لمزيد من الصور اضغطي هنا






طرق واساليب استخدام احمر الشفاه


لكل سيدة جميلة تبحث عن :  اسرار وضع احمر الشفايف ،أسرار أحمر الشفاه وأصح الطرق لوضعه ، أسرار المكياج الناجح ، نصائح مهمة لتثبيت أحمر الشفاه ،بهذه الإرشادات .. اختاري أحمر الشفاه المناسب ، كيف تختارين أحمر الشفاه ، دليلك الكامل للحصول على شفاه جذابه ،احمر الشفاة وأفكار مفيدة .



لا يمكن لأحد أن يفسر هذا التأثير الغريب والساحر الذي يحدثه أحمر الشفاه على ملامح المرأة، لهذا ليس من الغريب أن يحظى باهتمام كبير من قبلها وقبل صناع الموضة والجمال على حد سواء. ونظرا لأهميته البالغة خصص له الخبراء ألوانا مميزة لكل موسم، فلفصل الصيف ألوانه الحيوية والمنعشة كالزهري والبرتقالي، وللشتاء ألوانه الدافئة والداكنة كالبنفسجي والأرجواني والبني، وطبعا يبقى الأحمر سيد الموقف في مختلف الفصول والمناسبات.
لا يعتبر هذا الاكتشاف وليد السنوات الماضية، بل يعود تاريخ اختراع واستخدام أحمر الشفاه إلى بلاد ما بين النهرين منذ نحو 5000 عام، حيث كانت المرأة تطحن نوعا من الأحجار الكريمة وتضعها على شفاهها بغرض تجميلها. ثم عمد المصريون القدماء إلى صنع أحمر شفاه من أعشاب البحر واليود والبرومين باللون الأحمر المائل إلى البنفسجي، غير أن المواد التي كان يحتويها كانت سامة وتؤدي إلى مضاعفات خطيرة على الجسم. أما كليوباترا ملكة مصر الفاتنة فاستخدمت أحمر شفاه مصنوعا من نوع من الخنافس يعطي صبغة حمراء داكنة بإضافة نمل ومادة مستخرجة من صدف أحد الحيوانات البحرية. وبعد آلاف السنين، نحو عام 1000 ميلادي، قام العالم العربي الأندلسي أبو القاسم الزهراوي باختراع أول أحمر شفاه صلب.
وقد بدأ هذا القلم بفرض نفسه بقوة خلال القرن السادس عشر ميلادي، حيث انتشر في إنجلترا خلال فترة حكم إليزابيث الأولى، وكان خلال تلك الفترة يصنع من شمع النحل وصبغ نباتي أحمر.
بعد سيطرة الإعلام السينمائي بشكل قوي خلال الحرب العالمية الثانية، بدأ انتشار استخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر القاني مستحضرا لا تستغني عنه المرأة في مختلف أنحاء العالم. لكن ما أكدته التجارب أنه ليس بإمكان أي امرأة أن تستخدم أي لون فقط لأنه يروق لها، بل من الضروري الآن مراعاة لون وطبيعة البشرة. فأحمر الشفاه لافت للانتباه وبالتالي إذا تم اختياره بلون غير مناسب فهو ينعكس على البشرة بشكل سلبي ويجعلها تبدو باهتة، في حين أن اللون المناسب يزيدها إشراقا وجاذبية.
عملية الانتقاء ليست صعبة، ففي حال السمراوات يخترنه بدرجات مختلفة، من الأحمر والأرجواني والباستيل والبيج إلى البرتقالي. وبالنسبة لذوات البشرة القمحية فإن جميع درجات اللون الأحمر والألوان الترابية واللون البنفسجي والألوان البنية والبيج مناسبة. أما ذوات البشرة الشاحبة فإن ما يناسبها هو الأحمر اللامع بدرجات اللون الوردي، خصوصا الفاتح منها، وذوات البشرة البيضاء والشعر الأشقر يفضل أن يخترن درجات الألوان الزهرية والبرتقالية إلى جانب اللون الأحمر.
لكن اللون، أو بالأحرى الدرجة، ليست هي الشرط الوحيد للحصول على مظهر مثير، فصحة الشفاه ومظهرها أيضا يلعبان دورا مهمّا، فهي تحتاج إلى رعاية وعناية، كونها معرضة باستمرار للتشقق والجفاف. لذا ينصح بالتالي:
- تدليك الشفاه يوميا بكريم مرطب للجلد، يترك قليلا حتى يمتصه الجلد، مع الحرص على أن يكون التدليك ناعما وبشكل دائري بهدف تقشير الخلايا الميتة وتنشيط الدورة الدموية.
- حمايتها من أشعة الشمس بوضع كريم الأساس الخاص بالشفاه حولها.
- عند تنظيف الوجه يُزال أحمر الشفاه تماما لمنع جفافها وتقشرها.
أفضل الطرق لوضع أحمر الشفاه
* لوضع أحمر الشفاه طرق وأساليب خاصة يجب مراعاتها للحصول على مظهر موفق:
- في البداية، لا تنسي ترطيب شفتيك بالقليل من الفازلين، ثم امسحيهما بعد خمس دقائق بمنديل ورقي لتخليصهما من الخلايا الميتة وتفتيح لونهما، بعد ذلك يمكنك بدء الخطوات الخاصة لوضع أحمر الشفاه.
- لا تهملي استعمال قلم التحديد، فهو ضروري، ومن دونه تبدو شفتاك غير واضحتي الأطراف، لذا حدديهما بقلم تحديد قريب من لون أحمر الشفاه، خصوصا وأنه سيساعد على بقائه طويلا. بعد ذلك ضعي بودرة لتثبيته قبل وضعه.
- لا تضعي قلم التحديد بعد وضع أحمر الشفاه، فذلك سيؤدي إلى شحوب شفتيك ولن تستطيعي رؤية حدودهما الطبيعية.
- في حال رغبت أن تبقى شفتاك لامعتين، يمكنك أن تضعي لماع الشفاه فوق الحمرة، أما إذا كنت تحبين أن تكون شفتاك مطفأتين أي غير لامعتين فكثفي من البودرة تحت أحمر الشفاه.
- في حال كانت شفتاك صغيرتين ورفيعتين استخدمي الألوان الفاتحة لكي تجعليهما تبدوان أكبر وأكثر اكتنازا. أما إذا كانتا مكتنزتين أساسا فإن الدرجات القوية هي المفضلة لك.
إرشادات هامة... اتبعيها! - ضعي أحمر الشفاه في محيط بارد، فذلك سيساعد على الحفاظ على جودته لفترة استخدام أطول.
- استخدامي أحمر شفاه لامعا وخفيفا بدلا من المستحضر المطفأ إذا كانت التجاعيد تحيط بشفاهك.
- لا تجربي أحمر شفاه معروضا، فقد يسبب لك ذلك أمراض حساسية وانتقال فيروسات، وعوضا عن تجربته على الشفاه يمكنك إجراء التجربة على طرف إصبعك؛ فهذه المنطقة هي الأقرب للون وتكوين منطقة الشفاه.
- لكي تفرقي المستحضر الجيد عن سواه، امسحيه على ظهر يدك بإصبعك، فإذا ظل ثابتا فمعنى ذلك أنه من نوع جيد، أما إذا بهت لونه فلا تشتريه لأنه غير صالح.
- كوني على حذر، فالألوان الداكنة جدا تظهر عيوب أسنانك، وتظهر اصفرارها، لذلك حاولي اختيار الألوان القوية دون أن تكون داكنة.


ازياء المحجبات فى شتاء 2012





تتمتع حواء دائما بذوق رقيق واناقة وجاذبية وتحرص على الدوام ان تكون في ابهب صورة ممكنة . فاذا كنتي عزيزتي المراة تبحثين عن :  صور ازياء المحجبات ،ملابس المحجبات ، احدث ازياء المحجبات 2012 موضة المحجبات 2012 ، اخر موضة للمحجبات، ارقى ملابس المحجبات ، ازياء الحجاب .

فمن خلال موقع النادي عرضنا مجموعة  من ازياء المحجبات قمة فى الجمال والرقة , حيث عرضنا ازياء المحجبات  تتميز باذواق عالية وتصميمات متنوعة ,واليوم نعرض تشكيلة جديدة من ازياء المحجبات

لمزيد من الصور اضغط هنا


معاطف شتاء 2012


لكل امراة باحثة عن :  اخر موضة معاطف شتاء 2012 ، معاطف شتاء 2012 ، جاكيتات شتوية للصبايا 2012 ،أجمل معاطف شتاء 2011-2012 ، معاطف شتوية للمحجبات ، صور معاطف شتاء 2012 ، ازياء شتويه 2012 ، تعرفي على اخر موضة في معاطف شتاء 2012 ، بالطوهات مراهقات 2012 ، المعاطف الشتوية ، معاطف على الموضة في شتاء 2012 .
من خلال موقع النادي نعرض اقوى تشكيلة من معاطف الشتاء لعام 2012 ,حيث الاناقة والفخامة والجاذبية ,فتتميز معاطف اليوم بالاضافة الى انها فريدة التصميمات انها عملية جدا وتصلح لكل الخروجات  سواء الكلاسيك او الكاجوال ,والان مع اشيك معاطف فى شتاء  2012
لمزيد من الصور اضغط هنا


موضة طلاء الاظافر 2012


 لكل الباحثين عن  كل ما هو جديد في : طريقة وضع طلاء الاظافر ، نقوش جديدة لطلاء الاظافر للصبايا ، كيف تضعين طلاء الأظافر ، طلاء الاظافر بالصور ، أجمل ألوان طلاء الأظافر ، رسوم طلاء الأظافر لعام 2012 ، جديد طلاء الاظافر ، طلاء الاظافر الداكن لشتاء 2012 ، أحدث ألوان طلاء الأظافر .



عزيزتى حواء ...... من خلال موقع النادى سنتقدم لك غاليتى اجمل الأفكار الجديدة والجريئة لطلاء الأظافر هذا العام فى خريف وشتاء 2012 ،الأظافر الجريئة موضة هذا الشتاء اللون الاحمر الساخن . لذا ننصحك بالتوقف عن استعمال الالوان التقليدية والانتقال الى بعض التصاميم الجريئة المستوحاة من جلود الحيوانات. نقدم لك هذه التصاميم الصاخبة الأربعة للحصول على أظافر جميلة وجريئة وعلى الموضة.
لمزيد من الصور اضغط هنا


مجموعة سلاسل من الفضة بفصوص ملونة جميلة

 لكل امراة جميلة وانيقة تبحث عن : سلاسل ، سلاسل بنات ، سلاسل على شكل قلوب ،  سلاسل على شكل اسماء ، سلاسل روشه ، سلاسل طويله ، سلاسل فضه ، سلاسل روعة ،سلاسل أ طفال ،اكسسوارات نسائية 2012 ،سلاسل بفصوص ملونة ، سلاسل اكسسوار .
 نقدم لكي سيدتي من خلال موقعنا :
 موقع النادي مجموعة  سلاسل من الفضة الخالصة بفصوص ملونة جميلة لطلة جديدة فى الصيف
شاهد مزيد من الصور


نصائح موضة مكياج خريف وشتاء هذا العام

سيدتي الجميلة اذا كنتي تبحثين عن : المكياج ، مكياج الخريف والشتاء لأحلى بنات حواء ، مكياج خريف وشتاء ، جمال الوجه الطبيعي في مكياج الخريف والشتاء لهذا الموسم ، أهم خطوط المكياج الأساسية لموسم الخريف والشتاء 2012 ،كوني الأجمل مع مكياج الخريف والشتاء ،ألوان مكياج خريف 2012 .
 نقدم لكي هذا الموضوع :
يعتبر المكياج وسيلة رائعة لتجميل ملامح الوجه وإبراز الجمال الطبيعي لكل امرأة، ونحن هنا بموقع النادى قدمنا لكن اجمل وارق المكياج كما قدمنا من قبل طرق مزج الوان المكياج بطريقه سهله وقدمنا بعض النصائح لاطلاله المكياج الرائعه والان سنتحدث عن اتجاهات وموضة المكياج فى خريف وشتاء هذا العام .

في كل موسم يخرج مصممو الازياء بخطوط موضة جديدة، يتبعها ألوان مناسبة من خبراء المكياج. هذا العام ومع بدايه فصل الخريف واقتراب فصل الشتاء ينصحك خبراء التجميل والمكياج الساحر باتباع مايلى لتكوني رائعة في كل مناسباتك الاجتماعية

إذا كان حاجباك كثيفين وجميلين بطبيعتهما، فهذا هو الوقت المناسب لك للتألق. فالحواجب الكثيفة والمحدّدة بدقّة هي الاتجاه الرئيسي لخريف

حين يتعلّق الأمر بالمكياج الذي يدوم طوال النهار، فإنّ أشهر الخريف والشتاء هي الأفضل، بما أنه ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن ذوبان الماسكارا أو الآي لاينر على الوجه في بركة السباحة. والخريف والشتاء هما أيضاً الوقت الملائم لتجربة المزيد من ألوان الخريف الرائعة وطلة العين الدخانية. أما بالنسبة للشفاه، فعليك أن تجدي درجة اللون المناسبة من الأحمر لاستكمال هذه الطلّة الموسمية.

بعيداً من النصائح العامة، يمكن القول إن اتجاهات مكياج هذا الخريف جريئة وحلوة وناعمة ومثيرة. ولكن، قبل أن تتمكّني من تحقيق اتجاهات هذا العام، ستحتاجين إلى الأدوات الرئيسية، مثل: كريم الأساس والكونسيلر والبلاشر وظلال العيون بألوان طبيعية وأحمر الشفاه وملمّع الشفاه وقلم الحواجب أو البودرة، وبالطبع الماسكارا. وعلى افتراض أن لديك كل هذا، تابعي معنا اتجاهات الموسم الجديد؛ لتقرّري ما هي الطلّة التي ترغبين بالحصول عليها.

- المكياج الناعم:
هو اتجاه مألوف، لأنه يظهر بشكل متزايد بين النساء والفتيات المراهقات. فالطلّة الطبيعية، رائجة للخريف والشتاء، كما إنها صالحة لكل وقت ولا تتطلّب الكثير من العناية. ولتحقيق هذه الطلّة، يجب أن تكون بشرتك نظيفة وصحية، وأن يكون لديك الكونسيلر وكريم الأساس المناسبان للون بشرتك. إذا كنت تخطّطين لتلبية بعض الدعوات المسائية، جرّبي استخدام الورديّ القزحي، وحدّدي حاجبيك بقلم الحواجب أو بودرة الحواجب، وضعي مستحضراً مضيئاً على عظمتي الخدين. ولكن، لا تبالغي في الطلّة عن طريق وضع ماسكارا ثقيلة. جرّبي استخدام الماسكارا البنية بدلاً من السوداء. وفيما يتعلّق بالشفاه، يمكنك استخدام لون شفاه محايد أو طبيعي، أو اختاري اللون الأحمر الفاتح.

- المكياج الجريء:
إذا كان حاجباك كثيفين وجميلين بطبيعتهما، فهذا هو الوقت المناسب لك للتألق. فالحواجب الكثيفة والمحدّدة بدقّة هي الاتجاه الرئيسي لخريف 2011، حيث يحرص كبار المصمّمين على لفت الانتباه إليها. وبالطبع، فإن الحواجب السميكة لا تعني حواجب فوضوية غير مرتّبة، لذا لا تزالين بحاجة لترتيبهما وتحديدهما، والحدّ من الشعرات المتطايرة عن طريق نزع الشعر بانتظام. ولكن، عليك تعبئتهما بقلم الحواجب أو بودرة الحواجب لتأطير وجهك. ومن الطرق السهلة لتحقيق هذه الطلة، استخدام مكياج طبيعي عن طريق مطابقة كريم الأساس تماماً مع بشرتك وعدم وضع الماسكارا. استخدمي مشطاً للحواجب لوضع جل خاص، لتثبيت الشعر في مكانه طوال اليوم.

- من وحي الطبيعة:
بعض الاتجاهات تظلّ رائجة دائماً، مثل ظلال العينين الذهبية المستخدمة مع الألوان الخريفية؛ لذا توقّعي أن تري هذه الألوان هذا الموسم. وستكون ألوان ظلال العيون لهذا الخريف والشتاء مستوحاة من الطبيعة، مثل البرتقالي والبني والأحمر والأصفر والمرجاني. استخدمي أصباغاً قوية لتحقيق هذه الطلات المذهلة، ثم استخدمي الظلال الذهبية لإبراز الألوان الأخرى. ضعي ماكياجاً بسيطاً عن طريق عدم وضع الكثير من الآي لاينر الأسود مع هذه الطلة لكي تتوهّجي أكثر.

- المكياج الداكن
غيّري طلّتك تماماً بهذا المكياج الغامض الداكن والمثير الذي سيكون بارزاً في هذا الخريف والشتاء. ولتحقيق هذه الطلة، استخدمي الآي لاينر أكثر ممّا تستخدمينه في الاتجاهات التي سبق ذكرها، وقلّلي في الوقت نفسه من استخدام ظلال العيون. ولكن، لا تتخلّي تماماً عن ظلال العيون، لأنها تساعد على تحقيق طلة العين الدخانية لهذا الموسم؛ لذا ضعي الظلال على الزاوية الخارجية للعينين، وكذلك فوق التجعّد.


اكثر النساء اناقة في بريطانيا

 لكل امراة وفتاة جميلة تبحث عن :الاناقة ، اسرار الجمال والاناقة ، الاناقة والجمال والرشاقة ، للبس فن وأصول تعلميها لتبدي أكثر أناقة ،اناقة المراة ،اناقة المحجبات ،اناقة وازياء ، اناقة انثى ،اناقة حواء ،الاناقة سر الجاذبية ،البساطة سر الاناقة
 نعرض لكي  النساء الاكثر اناقة في بريطانيا

أكثر النساء أناقة في بريطانيا من هى ؟ رغم الانتقادات التي طالت ذوقها باختيار ملابس متحفظة بعض الشيء، نالت دوقة كمبردج كايت ميدلتون حقها بعدما اختيرت لتحمل لقب أكثر النساء أناقة في بريطانيا.
وأفادت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أن مجلة "هاربر بازار" الشهيرة اختارت ميدلتون لتكون حاملة لقب المرأة الأكثر أناقة في بريطانيا، متفوقة على العديد من المشاهير وأبرزهم عارضة الأزياء البريطانية كايت موس. وأشاد الحكام في المجلة بقدرة ميدلتون على ارتداء أزياء مختلفة، بعضها لمصممين مشهورين وأخرى لمصممين غير معروفين في عالم الأناقة متميزة.
واحتلت ميدلتون المركز الأول وتلتها المغنية الويلزية "فلورنس"، ومن ثم الممثلة أندريا ريزبزرو، فالعارضة كايت موس، ومن ثم الممثلة تيلدا سوينتون، والممثلة كيرا نايتلي، ومصممة الأزياء ستيلا مكارتني، وبعدها المصممة فيبي فيلو، ومن ثم مقدمة البرامج أليكسا شانغ، وأخيراً سيدة الأعمال ليفيا فيرث.
لمزيد من الصور


صور ملابس اطفال موضة 2012 اخر شياكة

سيدتي اذا كنتي تبحثين عن :  موديلات ملابس اطفال ، ملابس الاطفال حديثي الولادة ، موضة ملابس الاطفال ، صور ملابس الاطفال ، ملابس الاطفال الرضع ، ملابس الاطفال البنات ، ملابس اطفال ماركات ،ازياء وفساتين الاطفال ، ازياء الاطفال ،احلى ملابس الاطفال ، أزياء الاطفال والرضع .

 فمن المعروف  ان ملابس الاطفال دائما ما تكون مبهجه للكبار قبل الصغار  وقد قدمنا من قبل هنا العديد من الملابس والازياء للاطفال فقدمنا ملابس الاطفال 2011 وفساتين اطفال رائعه ونحن الان نتحدث هنا بموقع النادى عن كيفيه اختيار وشراء ملابس الاطفال ، حيث انها حقا لمهمه صعبه اختيار ملابس الاطفال اذا كنا لا نعلم ما المناسب لاطفالنا من الملابس الذى نبحث عنه .
 وهناك العديد من ملابس الاطفال التى لها العديد من لاشكال والتصميمات والاحجام التى تجعل كل ام تقوم بمغامرة لشراء ملابس اطفاها .ولذلك نعرض لكم هنا فى موقع النادى صور ملابس اطفال موضة شتاء 2012 اخر شياكة
ولمزيد من الصور أضغطي هنا


تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية