موقع زواج | موقع تعارف

كتاب دليل الطبخ العربى

Muslims girls | Zawag online

المتابعون

أرشيف المدونة

موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
Muslim dating | muslim marriage
zawaj - muslim matrimonial

أفكار للثياب والاكسسوارات

لقد بدأ الصيف للتو ولكن هذا لا يعني بأننا لم نجهز لك شيئا عصريا ورائعا لتبهري به صديقاتك. اخترنا لك أجمل الالوان وأخر التصاميم العصرية التي تماشي الموضة هذا الصيف لذا لا تذهبي بعيدا وتسوقي منا أجمل الأفكار للثياب والاكسسوارات.
الحقائب اللامعة.
بالرغم من أن الالوان الحيوية هي سمة موسم الصيف، إلا أن العديد منا يخشى استعمالها في الاكسسوارات بكثرة. هذا الصيف أجمل الحقائب ستكون تلك الملونة. الحقائب ذات الالوان البراقة ستكون على الموضة هذا الموسم وحتى فصل الخريف لذا فهي استثمار يستحق التفكير.
الأشرطة الملاحية.
الخطوط البيضاء والزرقاء موضة الشاطئ ورواد البحر، لسبب جيد. مجرد رؤية هذه الخطوط يثير فينا الرغبة في الذهاب الى الشاطئ والاستمتاع بالاجواء الصيفية المنعشة. كما أن المصممين أدخلوها في معظم الملابس الصيفية وثياب السباحة، الاكسسوارات، البلوزات وحتى الاحذية.
نقوش وطبعات الزهور.
ماذا نقول، تملك معظم النساء نقطة ضعف إتجاه الملابس المزينة بالزهور والورود والالوان الربيعية. وبما ان الطقس الصيفي مناسب لهذه الاجواء المنعشة، فتأكدي من اختيار ثياب، حقائب، احذية مزينة بالزهور. هذه الزهور تعكس الانوثة، الموضة، والانتعاش.
طبعات جلود الحيوانات.
تسيطر طبعات جلود الحيوانات على تصاميم موسم الصيف ببطئ ولكن بثبات بعد أن انتشرت في الربيع. إذا كنت لا تحبين ارتداء سترات أو فساتين بهذه النقوش والطبعات فيمكنك اختيار حقيبة، حذاء أو اكسسوار للشعر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية