موقع زواج | موقع تعارف

كتاب دليل الطبخ العربى

Muslims girls | Zawag online

المتابعون

أرشيف المدونة

موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
Muslim dating | muslim marriage
zawaj - muslim matrimonial

الوشاح لشتاء 2012

 ان المراة تتابع بصفة مستمرة كل الاخبار التي تختص بمسائل : الموضه ، عالم الأناقة والمجوهرات وجديد الموضة ، الموضة والأزياء ، عالم الموضة ، عالم حواء والموضة والمرأة العصرية ، الأخبار عن الموضة، مكياج الموضة والاناقة والجمال،الموضة لشتاء 2012 ،الوشاح موضة وفن .

ولذلك من خلال موقعنا نعرض لبعض خطوط موضة شتاء 2012:


فموضه الملابس تختلف حسب موضة الازياء العالميه ونحن هنا فى موقع النادى نحاول ان نبحث عن كل ما هو جديد لاناقه حواء وسوف نتحدث اليوم هنا فى موقع حواء عن موضة ارتداء الوشاح ونحن فى بداية موسم الشتاء

منذ فترة غير طويلة، بدأت موضة الوشاح في العودة فكان الوشاح المستطيل. وتستمر صيحة الوشاح هذا العام لتكون من أساسيات أزياء كل فتاة. ولكن يعود موديل الوشاح المربع الذي يثنى ليكون على شكل مثلث، وذلك بجانب الوشاح المستطيل. وفي هذا الموضوع، نستعرض أهم الموديلات التي ظهرت حتى الآن في الأوشحة سواء المستطيلة أو المربعة لموسم شتاء 2011 – 2012 والتي قدمها العديد من بيوت الأزياء.

خامات الأوشحة:
من خلال متابعة مجموعات الأزياء التي اشتملت على أوشحة سواء مستطيلة أو مربعة، يلاحظ أن أغلب الموديلات تأتي من الخامات الخفيفة والرقيقة والناعمة كالساتان والقطن والحرير الثقيل. مما يشير إلى أن الوشاح لم يعد قطعة ملابس يستعان بها للتدفئة أكثر من كونه زينة وذلك يساعد الفتيات في الدول العربية الدافئة أن ترتديه مع ما تشاء من ملابس. ولكن تظل هناك بعض الأنواع التي تم تصميمها من خامات ثقيلة كالصوف.


الوشاح المستطيل بموديلات متنوعة:
ما زال الوشاح المستطيل مفضلا لدى الكثيرات لسهولة ارتدائه بعدة أشكال -بلفه حول الرقبة أو بتركه منسدلا- وعمليته إضافة إلى إمكانية أن يكون مركز أناقتك مع الملابس السادة. وقدم العديد من بيوت الأزياء الوشاح المستطيل بموديلات متنوعة. فتماشيا مع أجمل صيحات الموضة التي ظهرت هذا العام (المنقط)، يقدم بيت مارك جيكوبس وشاحا مستطيلا منقطاً من القطن باللونين العاجي والأسود وتوجد منه ألوان أخرى.


بهجة الألوان في الشتاء!!
وعلى عكس المألوف في أزياء الشتاء من ألوان محايدة وداكنة، تأتي بعض الأوشحة بموديلات متعددة النقوش وأيضاً مزدحمة بالألوان لكي تكون بذلك أكثر ما يلفت الانتباه لستايلك في الشتاء مع الملابس الداكنة والسادة. ومن ضمن الأوشحة المستطيلة الملونة والمنقوشة ما قدمه بيت Yarnz في وشاح من الساتان بنقوش متداخلة.


ومنها وشاح رائع من الحرير والساتان من تصميم Jonathan Saunders بألوان صريحة تجمع درجات الأزرق والأحمر والأخضر وتزينه نقوش نباتية.


إيف سان لوران وروبرتو كافاللي ونقوش جلد الحيوانات
ومن أبرز موديلات الأوشحة التي جاءت في الفترة الحالية ما قدمه بيت روبرتو كافاللي من أوشحة بلمسة جمال برّية تزينها نقوش الحيوانات وعلى رأسها نقوش جلد النمر، كهذا الوشاح المتدرج باللونين الرمادي والوردي الداكن مزينا بنقوش جلد النمر المنقط .


ومن القطن الخفيف إليك وشاحا آخر بنقوش جلد النمر المخطط بألوان الأصفر والبني.
ويقدم بيت إيف سان لوران وشاحا مربعا من القطن بدرجات اللون الأخضر، تزينه نقوش جلد الثعبان.

الوشاح الساتان من فيرساتشي
أما بيت فيرساتشي فيقدم مجموعة رائعة من الأوشحة المربعة. تأتي كلها بموديلات منقوشة ولكن بأشكال مختلفة، فمنها الساتان الثقيل كهذا الوشاح الأنيق بدرجات الذهبي والبني والأسود بنقوش متداخلة. يمكنك ارتداؤه مع تونيك سهرة ساتان بني مؤكسد أو برونزي.
وتماشيا مع أحدث صيحات موضة الشتاء القادم في الكاروه، تضمنت مجموعة فيرساتشي وشاحا من الساتان بموديل عصري رقيق بدرجات الأسود والرمادي والأبيض، كاروه مع نقوش نباتية متداخلة.


الوشاح الثقيل والمطرز
ويظل الوشاح التريكو والكروشيه والصوف من ضمن الموديلات التي يمكنك ارتداؤها هذا الشتاء مع ما تشائين من الأزياء. ومن أجمل الأوشحة المصممة من التريكو ما قدمه بيت Burberry في وشاح مستطيل رمادي داكن مزود بجيبين مطرزين بالخرز اللامع.


شنط حريمي منتهى الاناقة والشياكة


سيدتي الانيقة اذا كنتي تبحثين عن :  شنط ، شنط حريمي ،شنط 2012، شنط شيك ، شنط انيقة ، ماركات شنط حريمي ،ماركات شنط عالمية ،شياكة حواء ،شنط شتاء 2012 ، حواء،شنط حريمي ماركات ،ماركة شنط ،حقائب نسائية ، حقائب شيك ،ماركات عالمية للشنط .

  نقدم لكي من خلال موقعنا  مجموعه شنط حريمى موضة شتاء 2012 وانتم بموقع النادى ستشاهوا المزيد من شنط الاناقه والشياكه وقد قدمنا هنا بموقع النادى اجمل كولكشن شنط ماركات رائعه ولن ننسى الذوق التركى الراقى فقدمنا شنط بالذوق التركى باجمل الالوان والاشكال والان اترككم مع صور اشيك شنط حريمى ماركات اخر شياكه لتكتمل اناقه حواء
لمزيد من الصور اضغطي هنا  


ازياء تركية قمة في الاناقة

الى كل من تبحث عن: الازياء التركية ، الازياء للمحجبات ،الحجاب التركي ،ازياء المراة المحجبة، حجاب التركيات ،الموضة التركية ،الاناقة للمحجبات ،ازياء حشمة،الموضة التركية للمحجبات ، ازياء المحجبات التركية فى الشتاء2012، الاناقة التركية ، ازياء المحجبات التركية ,ازياء المحجبات الجديدة , ازياء المحجبات .

نقدم لها مجموعة من الازياء الراقية نرجو ان تنال اعجابكم :
فموقع النادي يحاول ارضاء جميع اذواق بنات حواء ,نعرض لكم مجموعة  انيقة من ازياء المحجبات التركيات غاية فى الاناقة والشياكة ,فهناك بعض سيدات وبنات حواء يعشقن ازياء المحجبات على الطراز التركى لما فية من اناقة واحتشام

ولمزيد من الصور الرجاء الضغط هنا

ازياء للفتيات المحجبات في غاية الرقة والأنوثة


 كثير من الفتيات المحجبات يواجهون صعوبة في الحصول على ازياء يمكن للفتاة المحجبة ارتدائها تتميز بالحشمة وفي نفس الوقت تتمتع بالاناقة والجمال اللازمة للحصول على مظهر يتلائم مع الفتاة العصرية المحتشمة
ولكننا عزيزتي الفتاة من خلال موقعنا نقدم لكي تشكيلة رائعة ومتميزة تجمع بين الرقة والاناقة والحشمة في نفس الوقت


 حيث التصميمات الجديدة المبتكرة من الشيميزات باكمام منفوخة لارتدائها على البنطلونات الواسعة المريحة ايضا تتميز ازياء المحجبات الشتوية  هذا العام انها ذات طابع عملى حيث تميزت ازياء المحجبات هذا العام بانها فضفاضة وانيقة بعد ان كانت تقتصر فى الاعوام الماضية على البديهات الضيقة والجاكيت القصير ,لذا نقدم لكم مجموعة ازياء للمتالقات من المحجبات

كيف تختاري فستان واكسسوار زفافك

اكيد كل عروسه تحاول ان تكون الاجمل فى ليله الزفاف ونحن هنا فى موقع النادى سنقدم لكل عروس اسرار الاناقة والشياكة فى ليلة الزفاف

وسنتحدث اليوم هنا فى موقع النادى عن  أكسسوارات العروس فى ليلة الزفاف و كيف يمكنك احتيار فستان الزفاف المناسب لك عروستى لتكونى الاجمل والاشيك فى ليله العمر .


ها قد بدأت التحضيرات ليوم زفافك، بما في ذلك الإختيار المتقن لفستان الأحلام. إلا أن العناية الأهم تكمن أيضاً في إختيار أكسِسواراته من عِقد للشعر وملابس داخلية وأحذية ومجوهرات وأحياناً قفازات. التناسق بين هذه التفاصيل يضفي رونقاً وبريقاً لافتاً على الفستان بغض الطرف عن النمط الخاص الذي اخترته لحفل الزفاف.


الملابس الداخلية
قبل اختيار الملابس الداخلية (اللانجري) الخاصة بكِ لهذا اليوم، يجب الأخذ في الاعتبار بعض الأمور الهامة. بدايةً، يجب إنتقاء الملابس التي تناسبك بواقعية وحكمة، خصوصاً إذا كان لديكِ بعض العيوب وأردتِ إخفاءها. اختيار هذه العناصر لا يتم عبر النظر أو اللمس بل التجربة، للتأكد من أنّها تلائم جسمك شكلاً وقياساً.

بالنسبة إلى الألوان، إذا كنتِ صاحبة شخصية هادئة، تناسبك الألوان الناصعة كالأبيض. وإن كنتِ نارية، فإليك الأحمر والألوان الصارخة. أما بالنسبة إلى القماش، فالدانتيل والحرير والساتان هي أفضل الخيارات.


الحذاء

من المغالطات المتداولة دوماً ضرورة تطابق  الحذاء مع الثوب وغيره من الأكسِسوارات. بدلاً من ذلك، عليكِ أن تستثمري الوقت في التأكد


من نوع الحذاء وتركيبته ومقاسه. الأحذية الكلاسيكية الـ Classic Pumps تبقى دوماً الأنسب لكن يمكن اختيار الحذاء بحسب الموسم، مثل الصندل للصيف أو حذاء الباليه للربيع أو حتى الـ Boots لفصل الشتاء. أما بالنسبة إلى الألوان، فاختيار الأبيض قد يكون الأفضل. كما يمكنكِ اللعب على بعض المتناقضات الموجودة كالزهور مثلاً.


أكسِسوارات الشعر
كل شيء ممكن في يوم الزفاف. وحتى إذا كانت الطرحة لا تزال الأكثر تداولاً، فلا مانع من استخدام الزهور كتاج  للشعر لكن بناءً على عناصر أخرى كفستان الزفاف وطريقة حياكته. ليس هذا فقط، إذا فضّلتِ استخدام التاج، لا بدّ من التأكد بأنّه يلائم شكل وجهك. وإذا كنتِ أكثر جرأة، يمكنك اختيار قبعة بنفس لون الفستان أو متناقضة تماماً معه.


المجوهرات
تبقى  المجوهرات العناصر الأكثر جمالاً وأناقةً في حفل الزفاف. لذا يجب اختيار حجمها ولونها بحيث يتطابق ذلك مع لون الفستان والبشرة أيضاً، ناهيك بطول الرقبة وحجم الكتفين وطريقة تصفيف الشعر وألوان باقة الزهور. فإذا كنتِ صاحبة شعر قصير مثلاً، اختاري أقراطاً صغيرة والعكس صحيح .أما بالنسبة إلى السوار والقلادة، فاللؤلؤ البسيط والأنيق قد يجعل ثوبك أكثر رونقاً وجمالاً.


القفازات
عند انتقاء القفازات، تتنوع الموديلات بين القصيرة والطويلة ولكن ليست كلّها مناسبة لكِ! حتى لا تفسدي إطلالتكِ، إبحثي عن قفازات تضيف الجمال إلى فستانكِ ولا تنافسه. إذا وجدتِ أنها تسرق الأضواء منه، إستغني عنها على الفور!

الموضة التي لا تنتهي

 من منا لا يحب ان يكون متجدد دائما مواكب لاحدث الصيحات التي تحدث في مجال الموضة ليس الاشخاص فقط هى التي تحرص على هذا التجدد ولكن تتنافس ايضا بيوت الازياء العالمية في تقديم الجديد وعرض لابتكاراتها على عملائها من الجنسين للحصول على تاييدهم لخطوط الموضة والازياء لديهم لكن هناك ثوابت رئيسية تظل مستمرة مشكلة خطوط عريضة في مجال الازياء

وتخرج الموضة كل فترة بصيحات جديدة سواء في الأزياء أو الإكسسوارات التى يكون لها خطوط أساسية في كل موسم ، فمثلاً إذا كان التطريز والتفاصيل والزخارف الكيبرة من أهم ما يميز موسم ما ستجدين ذلك في الإكسسوار بموديلات مركبة وفي الحقائب المطرزة وفى فساتين السهرة وقد تأتي بعض الأحذية بتطريز بسيط.
ولكن على الرغم من ذلك، قد تجدين بعض الصيحات المجنونة المختلفة تماماً عن صيحات الموسم الأساسية وربما تختلف أيضا عن صيحات الموضة المعتادة بصفة عامة. وذلك رغم أنه من وسائل الحكم على نجاح صيحة معينة سهولة ارتدائها مع الشعور بالراحة واتسامها بالعملية إلا أن بعض المصممين يصرون على لفت انتباه العالم بتصميم موديلات غريبة وغير سهلة الارتداء. ولعل الأحذية هي آخر ما يتطرق إليه الذهن لتكون موضوع الموديلات الغريبة ولكن هذا ما قام به بعض المصممين العالميين.

وفي هذا الموضوع، نتناول بعض الموديلات التي وإن اشتركت في اختلافها عن المعتاد فهي تتفاوت في درجة غرابتها، فبعضها قد يصلح ارتداؤه في وقت وظرف محدد ولكن البعض الآخر يحتاج إلى كثير من الجرأة وربما التحمل حتى يمكن ارتداؤها كما سنرى في الأحذية والصنادل التالية من عدة بيوت أزياء.

أغرب موديلات الصنادل

جرأة جلد الثعبان بألوان جديدة ..

الجرأة هي ما توصف به كل الموديلات وهي ما تحتاجه الفتاة أحياناً لارتدائه وإن جاءت بملامح من الموديلات الكلاسيكية إلا أنها تظل غير مألوفة مثل هذا الصندل من Gucci المصمم من جلد الثعبان ولكن بألوان جديدة وغير تقليدية، فمن المعروف أن ألوان جلد الثعبان تتدرج بين الرمادي والأسود والبني والبيح بدرجاتها، ولكن تم تغيير لون الجلد ليجمع البيج والأبيض مع لمسة من اللون البرتقالي في تصميم متعدد السيور وكعب مرتفع جداً ومبطنا بنفس الجلد.

أغرب موديلات الصنادل

وتتكرر نفس فكرة جلد الثعبان بموديل جريء وألوان صريحة في صندل آخر ولكن من تصميم Yves Saint Laurent بدرجات الأخضر الزيتوني الداكن مع الأحمر، وبكعب ملتحم وسيور رفيعة.

أغرب موديلات الصنادل

أحذية الكريستال والزهور ..

وتأتي بعض موديلات الأحذية مصممة من خامات في منتهى الرقة مما يجعلها غير سهلة الارتداء ولا يمكن السير بها إلا على سجاد أو مكان ممهد، فلا يمكنك النزول بها إلى الشارع. وأغلب هذه الموديلات تكون من الأحذية المناسبة للزفاف، كهذا الصندل الرقيق من تصميم Brian Atwood، من الساتان، تزينه زهور مجسمة من الأورجنزا، وكعب مرتفع ومخروطي مزين بالكريستال والخرز الفضي.

أغرب موديلات الصنادل

الريش والحبال من فلانتينو وكريستيان ديور..
ويعتبر بيت فلانتينو الإيطالي العريق من أول المصممين الذين استخدموا الخامات بشكل مبتكر ومختلف في المواسم الأخيرة، حيث أدخلوا القماش والساتان في الإكسسوار وكذلك فعلوا في الأحذية وأضافوا إليها الريش. فقدموا موديلات صنادل من الجلد الميتالك المزين بريش أسود كهذا الصندل الجريء.

أغرب موديلات الصنادل

وجاء بعض الموديلات من الزهور المزينة بالريش والشرائط الحرير كهذا الصندل المتعدد السيور المناسب للزفاف.

أغرب موديلات الصنادل

ثم قدم مصممو كريستيان ديور نفس الفكرة ولكن في موديل أكثر جرأة، في صندل متعدد السيور بألوان صريحة من ريش أخضر وأزرق زهري زاه، وكعب مرتفع 7 سم، وسوار مزين بالخرز يحيط بالكاحل.

أغرب موديلات الصنادل

كما قدم كريستيان ديور موديلات صنادل أخرى بألوان أكثر جرأة مصممة من الحبال المجدولة كهذا الصندل بألوان الأصفر الصارخ والأحمر والموف.

أغرب موديلات الصنادل

مستوحاة من أحذية الرجال ولكن بألوان البنات!!
وتختلف درجة الغرابة من موديل لآخر، فقد يكون ذلك بسبب كثرة الألوان الصريحة كما سبق، وقد يكون بسبب الموديل مع الألوان كهذا الحذاء العجيب من تصميم Miu Miu والذي يجمع بين ملامح الحذاء الرجالي والبناتي وبألوان الفوشيا الصارخ والأبيض والأسود!

أغرب موديلات الصنادل

الغريب والطريف:
وتأتي بعض موديلات الأحذية الغريبة لتجمع بين الابتكار والطرافة كهذا الصندل من تصميم Bernardo ليذكرنا بألف ليلة وليلة والسندباد. ويبدو الصندل كقطعة إكسسوار فضية مكونا من سوار للكاحل فقط مزين بخرز فضي مشغول، ومكان للإصبع الكبير من كرة فضية برأس مدبب!

أغرب موديلات الصنادل

Alexander McQueen يتفوق على الجميع
وأخيراً، إليك عدة موديلات للصنادل من تصميم بيت Alexander McQueen المعروف بموديلاته العجيبة. تشترك الصنادل في أنها كثيرة الزخارف والخرز وتأتي بكعب ملتحم بأشكال في غاية الغرابة من الراتنج المكون على شكل أوراق شجر وزهور وأمواج مجسمة تجعل من الصعب تخيل كيفية ارتدائها!



أغرب موديلات الصنادل

أغرب موديلات الصنادل

موضة افضل عطر على شكل سلسلة

مما لاشك فيه انه ليس هناك امراة لا تحب العطور وتتسابق كل امراة لاختيار افضل العطور ولذلك فقد تحدثنا اكثر من مرة عن العطور هنا فى موقع النادى فتحدثنا عن العطر المثالى بين عائلات العطور المختلفه ونحن الان هنا سنتطرق الى كيفية  الحصول على العطر المناسب لكل امراة

حيث ان العطر لابدّ من أن يكون متوافقاً جدّاً مع شخصيتك. فلا تهتمي كثيراً بالحملات الترويجية والأسعار الباهظة التى ترهق الميزانية ولا تفى بتطلعاتك فى اختيار العطر المناسب والافضل لك ، بل ركّزي على نفحاته ومكوّناته وإنسجامه مع مزاجك وروحك.

واليك غاليتى هنا بموقع النادى افضل  عطر طرحتة درا Chloé عطر Shirley على شكل سلسلة جميلة، تنتهي السلسلة بهذه "التعليقة" الميدالية التي تحتضن رائحة العطر الوردي اللون والبالغ الأنوثة، وبذلك يمكنك أن تضغطي بأصابع يدك على ميداليتك ليظل العطر يحيط بك طيلة اليوم.


يبلغ سعر هذا العطر العقد تقريبا 300 درهماً إماراتياً وهو متوفر في الأسواق منذ مطلع أكتوبر 2011

معاطف شتوية انيقة وجذابة

من خلال موقع النادي نلتقى باجمل وارق معاطف لفصل الشتاء حيث الاناقة والرقة والنعومة فقد حرصنا من خلال موقع النادي على تقديم تشكيلات جديدة من معاطف الشتاء بصفةدورية حتى تكون حواء على دراية بكل احداث وصيحات الموضة الشتوية هذا العام,لذا نقدم لكم اليوم مجموعة  معاطف جديدة ينفرد بها موقع النادي

قمصان نوم مثيرة

نستعرض معكم على موقع النادى اجمل قمصان نوم مثيرة وتتميز تشكيلة قمصان النوم المثيرة بالوان جذابة واشكال جديدة
 وللعروسة قمصان نوم لشهر العسل اتمنى تنال اعجابكم

ازياء خريف 2012 من اسبوع الموضة بباريس

نستعرض معكم من خلال موقع النادى افضل  عرض ازياء
لمصمم العالمي جان بول غوتييه، التي قدمها في أسبوع باريس للموضة ذوقه الفرنسي الراقي الممزوج بأفكار تعبر عن هذا الفصل بألوانه وأقمشته الناعمة والحريرية.
وبرز اللون الأخضر الفاتح والبرتقالي والنيللي ولم تغب الألوان الأساسية مثل الأبيض والأسود وخصوصاً المقلمة  فتداخلت مع بعضها لتقدم أزياء غاية في الأناقة.
كما برزت الاوشمة الملونة على أجسام العارضات لتنسجم مع الأزياء التي اخترنها والتي تعبر عن الذوق المميز والغريب لجون بول غوتييه

كيفية اختيار ملابس وازياء متناسقه الالوان

منذ القدم، شكل الملبس ضرورة للإنسان كغيره من ضروريات الحياة من مأكل ومسكن وغيرهما. وتطور تاريخ الملابس ليرتبط في العقود الأخيرة بالموضة وعالم تصميم الأزياء.وفي البداية ارتبطت الحاجة إلى الملبس بالحاجة إلى الوقاية من الأحوال الجوية كالبرد والحر. فتطور اللباس من مجرد جلود الحيوانات وصوفها وفراءها وريشها إلى ملابس يحيكها ويتففن في خياطتها. وكان للثورة الصناعية أثر كبير في تطورها وتنوعها.

ويتضمن سوق الملابس الان العديد من الاشكال والالوان والتصميمات التى تختلف من مكان لاخر ومن زمن لاخر واختيار الالوان هو شغله شاغل كل مصممى الازياء ، فنجد الوان موضه عام 2011 والوان موضه عام 2012 ونحن هنا فى موقع النادى لسنا بصدد التعرف على الوان الموضة هذا العام ولكننا هنا سنتحدث عن عن كيفية اختيار ازياء وملابس بالوان متناسقه ومناسبه


ولكي نتمكن من اختيار الألوان المختلفة لملابسنا علينا أن نعرف القواعد البسيطة لتناسق الألوان , وهذه 5 نصائح ستساعدك على تحقيق درجة عالية من التناسق بين الألوان المختلفة فى الازياء .


1) القميص الأبيض مناسب لكل الألوان تقريباً, وعندما تفشل جميع الألوان الأخرى في تحقيق التناسق الذي تنشده فيمكنك أن تلجأ للون الأبيض, خاصة تلك الألوان التي يصعب أن تحصل على ألوان تتناسق معها, ربما تجربه مع ربطة عنق فاتحة اللون ومن فوقه سترة ذات فتحة على حرف V.


2) الرماديات مع الألوان الفاتحة, فالألوان الرمادية بدرجاتها تكون مفيدة إذا كنت تريد تجربة لون بطريقة مختلفة, فيمكنك أن تلجأ للون الرمادي في أي قطعة من الملابس (البنطال أو السترة) لكي تتحكم في جرأة اللون الفاتح الناصع الذي تريد تجربته.


3) لا ترتدي بنطالاً ملوناً, وبغض النظر عن نوع البنطال وخامته فلا تحاول أن تختار ألواناً صارخة, لأن البنطال ذو الألوان الصارخة يجعل مظهرك ملفتاً للنظر بطريقة سلبية, ولأن البنطال هو دعامة التفكير في أي ملابس سترتديها بعد ذلك, فعليك أن تلتزم بألوان هادئة غير ملفتة بالمرة.


4) أن تشترك الملابس فى جميع الألوان التي ترتديها ما بين فاتح وغامق في درجة واحدة مهما اختلف اللون الأساسي, ومن الطرق التي تساعدك على تحديد درجة اللون هي أن تتخيل كيف سيصبح في صورة بأبيض والأسود, ومن هنا يمكنك أن تختار الألوان المناسبة.


5) استخدم الألوان المكملة, فعلى عجلة الألوان, هناك ألوان تُعد مضادة لألوان أخرى, وألوان تعتبر مكملة لألوان أخرى, فالأحمر يكمل الأخضر, والأصفر يكمل البنفسجي, والأزرق يكمل البرتقالي, والتناسق بين الألوان المكملة يمنحك الثقة ويمنحك مظهراً مليئاً بالألوان دون مبالغة.


في النهاية يمكن القول إن تنسيق ألوان الملابس قد يكون عسيراً في بعض الأحيان, لكنه ضرورة لا بد منها, حتى ولو بشكل مبسط تماماً, وهنا تكمن أهمية النصائح السابقة.

خواتم ايطاليه بالوان بفصوص واشكاله مبهرة

اقدم لكل سيده انيقه شيك هنا بموقع حواء اجمل التشكيلات والتصميمات المتميزة للخواتم الايطالى مجمعه من اشيك المجلات الاجنبيه

الرقة والاناقة عنوان اكسسوارات 2012

انتقاء الفتاة لتشكيلة متميزة من الاكسسوارات دليل على اناقة الفتاة ورغبتها فى التميز,لذلك قدمنا تشكيلة رائعة من اجمل وارق اكسسوارات البنات ,فقد عرضنا اكسسوارات البنات من الاساور ,واكسسوارات البنات من الخلاخيل والسلاسل ,واليوم نقدم تشكيلة اكسسوارات للبنات قمة فى الرقة والروعة

اناقة حواء فى ازياء الشتاء 2012


من خلال موقع النادي استعرضنا تشكيلة انيقة من اجمل ازياء الشتاء 2012 ,فقد عرضنا لخامات متنوعة من ازياء الشتاء حتى نرضى كل اذواق حواء ,فقد عرضنا ازياء الشتاء المصنوعةمن الجلود الطبيعية لمحبى الاناقة والثياب الفاخرة من بنات حواء , كما عرضنا تشكيلة رائعة من ازياء الشتاء المصنوعة والمطعمة بالفرو لطلة جذابة فى سهرات الشتاء ,واليوم نعرض تشكيلة  جديدة من ازياء الشتاء لراغبى التميزمن بنات حواء

أخطاء شائعة فى استخدام الماكياج

تطرح علينا خبيرة التجميل منى هانى ارشادات فى فن الماكياج للفتيات والسيدات منها اهم واكثر الأخطاء الشائعة يقعن فيها أثناء وضعهم للماكياج. هذه الأخطاء يمكن تجنبها بسهولة لطلة تدوم عطرك فيها .

1- إغفال وضع كريم مرطب قبل وضع البودرة: وفى حالة وضع بودرة الوجه على بشرة جافة بدون ترطيب يعطى لون "باهتا"الماكياج على الوجه مع إعطاء الوجه مظهرا مرهقا.

2- اختيار ألوان ساطعة على الوجنتين: فعلى الفتيات تجنب اختيار هذه الألوان فى فن الماكياج لأنها لا تكسب الوجه غير إبراز التجاعيد والخطوط الظاهرة بالبشرة مما يجعل الفتاة تبدو أكبر سنا.

3- اختيار كريم أساس بلون غير ملائم للون البشرة: كريم الأساس وسيلة لإخفاء عيوب الوجه وتوحيد لون البشرة  اثناء الماكياج لا لتغيير لونها تماما لأن فى هذه الحالة يظهر الوجه وكأن الفتاة مرتدية قناعا صناعيا.

4- وضع ظل جفون بنفس لون العين: هذا لن يعزز جمال الماكياج و العين بل إنه أمر مثير للانتقاد والأفضل هو اختيار ألوان تكمل لون العين نفسها.

5- استخدام محدد الشفاة بطريقة خاطئة: عند تحديد الشفاة فى الماكياج على الفتاة أن تتأكد تماما من أن اللون الذى يتم التحديد هو نفس لون أحمر الشفاه أو الملمع المستخدم .

6- استخدام الكونسيلر – مزيل عيوب الوجه - بكثافة: على الرغم من أن استخدام الكونسيلر  فى الماكياج هو الحل الأمثل فى إخفاء البثور والبقع والهالات السوداء إلا أنه قد يكون سببا فى إظهارك أكبر سنا حين يتم استخدامه بشكل مكثف لذلك على الفتاة أن تختار نوعا يكون خفيفا مع وضع مقدار ضئيل منه على المناطق المستهدفة ثم يتم دمجه جيدا حتى يختفى أثره.

ازياء المحجبات الانيقات فى خريف 2011

من خلال موقع النادي عرضنا تشكيلة انيقة من ازياء المحجبات ,فقد عرضنا تشكيلة مميزة من  ازياء المحجبات لحواء المحتشمة فى السهرات ,كما عرضنا تشكيلة عملية من ازياء المحجبات الكاجوال قمة فى الاناقة والشياكة ,واليوم نعرض مجموعة جديدة من ازياء المحجبات الانيقات فى خريف 2011

موضة اكسسوارات الشعر 2012

عرضنا من خلال موقع النادي اشكال والوان من اكسسوارات بنات حواء قمة فى الجمال والاناقة حيث عرضنا تشكيلة  اكسسوارات للسهرات و اكسسوارات كاجوال ,كما عرضنا اكسسوارات خاصة للاطفال ,اما اليوم نعرض موضة اكسسوارات الشعر فى 2012

تشكيلة مميزة من ازياء الشتاء 2012

من خلال موقع النادي عرضنا تشكيلة جميلةمن ازياء الشتاء غاية فى الاناقة والروعة ,فقدعرضنا مجموعة ازياء الشتاء بتصميمات كلاسيكية تحفة تناسب سيدات المجتمع الانيقات ,كما عرضنا تشكيلة ازياء الشتاء بتصميمات كاجوال لسهولة الحركة فى الشتاء ,واليوم نعرض احدث تشكيلة من ازياء الشتاء لفتاة النادي المتميزة

الوان طلاء الاظافر موضة خريف وشتاء 2012


لكل موسم مجموعة جديدة من ألوان طلاء الأظافر التى تظهر بقوة .. كما رأينا فى الموسم الماضى أن موضة طلاء الاظافر كانت الألوان الفسفورية كانت الأكثر إنتشارا وتألقا .. ونجدها إستمرت لهذا الموسم .. ولكن هناك مجموعة جديدة من الأفكار التى إنتشرت بقوة هذا العام
مع اقتراب الموسم الجديد تبدأ التحديّات في تبنّي صيحات الموضة الجديدة فى طلاء الاظافر خصوصاً عندما تكون مختلفة عن سابقاتها وغير مألوفة لديك! وهذا الموسم يقدّم لكِ تحدٍ كبير إذ ينصحك بتبنّي موضة طلاء الاظافر المزخرفة بألوان قويّة وأحجار الستراس حتى في أيّامك العاديّة.

يمكنك ابتكار عدّة تصاميم وأشكال بالألوان التي تختارينها، فكلّها على الموضة هذا الموسم. يمكنك أيضاً اختيار الرسومات التي ترغبين بها كالأزهار وغيرها وتضعيها على أظافرك الملوّنة.
لا تتردّدي وتبنّي هذه الموضة فالمشاهير والنجمات تعشقنها ويمكنك مشاهدتهن وهنّ يظهرن بأظافر مزخرفة قبل حتى بدء الموسم!

موضة الوان المكياج الساحر برؤية عروض الازياء

المكياج  الطبيعي الذي يعتمد على درجات الألوان الطبيعية والترابية يشكل اتجاهاً واحدا فقط، لأن هناك إقبالاً لا بأس به على المكياج الداكن الذي يعتمد على الدرجات الغامقة
منصات عروض الأزياء الموسمية لا تطلعنا فقط على ما ستكون عليه موضة الأزياء في المواسم القادمة، بل أيضا عما ستكون عليه موضة المكياج وألوانه، إلى حد أنه أصبح هناك خبراء في هذا المجال لا يقلون شهرة عن المصممين، مثل بات ماغراث وغيرها.

فهم مترجمون ماهرون لرؤية المصمم، وبالتالي بأيديهم أن يجعلوا مظهر العارضات حديثا حيويا أو كلاسيكيا عاديا أو مسرحيا دراميا.نظرا لأهميتهم المتزايدة، ليس غريبا أن يتعاون العديد من هؤلاء مع شركات متخصصة لطرح منتجات مكياج خاصة بهم، أو كمستشارين يقترحون ألوان المواسم المقبلة، ويرسمون ملامحها.

لحسن حظنا أنهم في هذا الموسم قرروا أن يكون المكياج هذا العام كل الألوان مقبولة، بما فيها الوردي على الجفون عوض الخدود والشفاه، مبررين أن الطريقة التي توضع بها هذه الألوان هي ما يفرق إطلالة أنيقة عن إطلالة عادية أو مبهرجة.

في هذه الصدد، يدلي مارتن روبمان من رابطة موزعي مستحضرات التجميل في العاصمة الألمانية برلين، قائلا إن المكياج الطبيعي الذي يعتمد على درجات الألوان الطبيعية والترابية يشكل اتجاهاً واحدا فقط، لأن هناك إقبالاً لا بأس به على الماكياج الداكن الذي يعتمد على الدرجات الغامقة، التي قد تمثل للبعض منا جرأة لا يقدر عليها سوى من يميلون إلى موضة "البانكس" أو المظهر "القوطي" بعيونه الكحيلة وشفاهه المائلة إلى الغامق.

ما يزيد من تقبله أن دار "شانيل" طرحت مجموعة غامقة تلعب على سحر المظهر القوطي وتلقى رواجا كبيرا يعيد إلى الأذهان النجاح الذي حققه طلاء الأظافر البني الغامق المائل إلى الأسود الذي طرحته منذ أكثر من عقد من الزمن تقريبا ونفد من الأسواق.وتبدي خبيرة التجميل، بريتا جون، من اتحاد الشركات المنتجة لمنتجات "بيوتي أليانس" بمدينة بيليفيلد، إعجابها بالاتجاه الثاني، وتصفه بالروعة في إبراز جمال المرأة وأنوثتها.

وتعدد بريتا بعض المظاهر المميزة لهذا الاتجاه فى المكياج ، منها على سبيل المثال أحمر الشفاه القاني أو القرمزي أو البني الداكن، مع التركيز على إبراز جمال العيون بالمزج ما بين الأسود أو الرمادي أو البيج مع درجات من اللون الأخضر.وتقول إن الأمر قد يصل إلى حد استخدام ظلال جفون ذات لون أحمر قان مع مسحة من اللون الذهبي الذي يضفي بريقاً على العيون.

ومن أبرز ما طرح فى المكياج هذا الخريف، بالإضافة إلى مجموعة دار «شانيل»، المجموعة التي صممها ديك بيغه، كبير فناني التجميل بشركة Shiseido اليابانية، حيث أبدع فيها فسيفساء من الألوان المكونة من 15 درجة لونية لظلال الجفون التي تتدرج من الأبيض والتركواز إلى البنفسجي والأخضر والأصفر والأسود.وعلى هذا النهج أيضاً سار فنان التجميل، آرون دي ماي، الذي استلهم ألوان العلم الفرنسي لمجموعته «Declaring indigo»التي طرحها لشركة Lancôme الفرنسية.

وفي هذه المجموعة يسحب اللون الأزرق النيلي البساط من اللون الأسود في فصل الشتاء، حيث أطلق دي ماي عليه لقب «الأسود الجديد»، واستعمله لإبراز جمال العيون، حيث يعمد دي ماي على استخدامه لتظليل الجفون مع إضافة مسحة من اللون الذهبي لكي يضفي بريقا عليها.

ولكي تكتمل الإطلالة، يستخدم دي ماي اللون الأحمر الغني للشفاه. وبالمثل تضم مجموعة شركة «جيرلان» الفرنسية العديد من الألوان الزاهية والمفعمة بالحيوي، كما هناك قاسم مشترك بين مجموعة الخريف التي تقدمها شركة «ماك» الكندية ومجموعة «شانيل»، ألا وهو الاعتماد الكلي على درجات اللون الأسود أو البني أو الأخضر الغامق لتزيين الجفون والبنفسجي الغامق جدا للشفاه وطلاء الأظافر.

وعلى الرغم من أن درجات اللون الأسود فى المكياج مناسبة تماما لفترات المساء والسهرة وتمنح المرأة تفرداً وتميزاً، تبقى جريئة، وغير ملائمة لفترة الصباح والذهاب للعمل، كما لا تلائم كل الأساليب، وإن كان من الممكن دائماً التخفيف من حدتها بمزجها بألوان أخرى، حتى تكتسب بعض الرقة التي تجعلها مناسبة لكل الأوقات.وبخلاف المظهر القوي الذي تبنته معظم بيوت وشركات التجميل، يعد المكياج الطبيعي «Nude» الخيار الأمثل للمرأة في فترات الصباح.

وفي هذا السياق توضح خبيرة التجميل الأميركية بوبي براون، التي تتبناه دائما، أن القصد من هذا المكياج ليس وضع لون شفاف وغير مرئي على الوجه وتوحيده فحسب، وإنما يقصد به وضع لون يضاهي لون البشرة ويتمازج معها بسهولة، إضافة إلى إبراز الجفون باستخدام درجات اللون البيج الخفيفة، وترك الشفاه تتلألأ بدرجات اللون الوردي أو المشمشي أو الذهبي، مثلا.

وتماشياً مع درجات الألوان الطبيعية يحرص فنانو التجميل بشركة «إيستي لودر» الأميركية على إضافة مسحة من اللون الذهبي لإضفاء بريق ولمعان يوحي بعدم التكلف.وتشير بريتا إلى أن المكياج الطبيعي يصلح لموسم الشتاء القادم، لأنه من جهة يتوفر على ألوان طبيعية دافئة بدرجات متنوعة، بعضها هادئ وخفيف وبعضها الآخر يعبق بألوان القهوة والشوكولاته.
والأهم من هذا أنه يتماشى مع موضة الأزياء السائدة حاليا، التي يغلب عليها قماش الصوف مغزولاً بغرزات كبيرة، ولا تناسبه الألوان الصارخة مثل الأحمر القاني كثيرا

موضة ازياء خريف 2012

العزيزة حواء نستعرض معكى اهم خطوط موضة ازياء خريف 2012 ازياء و أقمشة مطبّعة برسومات مختلفة ونقشة جلد النمر والفراء على أقمشة موسلين وجوخ ناعم ومارسيليزيه....



فستان من الموسلين مطبّع بنقشة النمر من Jason Wu. سعره 2465$.
نظارات شمسية من Missoni. السعر 496$.


توب مطبّعة بالرسومات. سعرها 1029$.
Legging باللون الأسود. سعره 643$.
الإثنان من Missoni.
حقيبة جلدية باللون البيج مع عقدة من Blumarine. سعرها 1290$.
حذاء ذو كعب عالٍ من Sergio Rossi. سعره 789$.


فستان من الموسلين المطبّع بنقشة النمر من Blumarine. سعره 1752$.
حذاء من Sergio Rossi. سعر 1230$.



ستان عاجي مع شال مطبّع بنقشة النمر مع فرو من Blumarine. سعره 785$.



فستان أسود وأبيض من Issa London. سعره 848$.
عقد ملوّن من Missoni. سعره 567$.



فستان رمادي اللون. سعره 1707$.
عقد ملوّن. سعره 567$.
سوار. سعره 334$.
جميعها من Missoni.

معلومات هامة جدا لحجاب علي الموضة

ان كنت من محبي الأزياء وتتابعين كل ما هو جديد في عالم الموضة، يمكنك ذلك مع حجابك، إذا اتبعت الأساسيات الصحيحة لارتدائه.
إن الاعتناء بمظهرك كمحجبة يتطلب عناية وجهد كبيرين خصوصا إذا ارتديت الحجاب مؤخراً ولا تملكين أدنى فكرة عن ملابس ولفات الحجاب.
عليك بمعرفة نوعية قماش الشال و الألوان الملائمة لك ، وهذا سوف تكتسبينه بالخبرة إثناء تجربتك لعدد كبير من مختلف أنواع الشالات. إن الشال القطني الخفيف هو الملائم للجميع عموماً واعلمي أن الشال المتعدد الألوان يضفي اشراقة على سحنتك، وعند اختيارك للشال الملون من الضروري جدا أن يكون التوب أو القميص وحذاؤك الذي ترتدينه سادة هذه قاعدة لا يجب أن تغضي النظر عنها وخذيها على محمل الجد.
ابتعدي عن ارتداء التوب القصير الأكمام وأسفل منه توب طويل الأكمام، فهذه إطلالة لا أناقة فيها على الإطلاق، اعتمدي التوبات والقمصان و الجاكيتات ذات الأكمام الطويلة.
من الضروري إضافة الأساسيات لخزانتك وهي تتمثل بالبنطلونات الكتان الواسعة نسبياً بمختلف ألوانها (الأسود،البيج،الرصاصي، النيلي، البني، الحني، الأبيض)، والجينز ذو القصة الملائمة لجسمك و القمصان و التوبات بمختلف ألوانها بشرط أن تكون طويلة الأكمام وواسعة طويلة إذا قررت ارتداءها بمفردها، أما إذا قررت ارتداء الجاكيت القطني أو الجينز أو الكتان الطويل الأكمام فوقها فلتكن قصيرة الأكمام أو Cut ويكون التوب او القميص قصير اذا كان الجاكيت طويل والعكس صحيح، و إذا لاحظت أن هناك نقص في خزانة ملابسك و قررت شراء النواقص لديك، عليك بشراء الإطلالة كاملة مع الشال والإكسسوارات والحقيبة والحذاء بنفس الوقت ويجب أن تكون متناسقة تماماً، هي عملية مكلفة في البداية لكن بعد توافر جميع الإطلالات الملائمة لكل مناسبة لن تحتاجي إلى إضافة وشراء المزيد إلا في حالة استبدال قطعة بأخرى لتلفها.

أفكار للثياب والاكسسوارات

لقد بدأ الصيف للتو ولكن هذا لا يعني بأننا لم نجهز لك شيئا عصريا ورائعا لتبهري به صديقاتك. اخترنا لك أجمل الالوان وأخر التصاميم العصرية التي تماشي الموضة هذا الصيف لذا لا تذهبي بعيدا وتسوقي منا أجمل الأفكار للثياب والاكسسوارات.
الحقائب اللامعة.
بالرغم من أن الالوان الحيوية هي سمة موسم الصيف، إلا أن العديد منا يخشى استعمالها في الاكسسوارات بكثرة. هذا الصيف أجمل الحقائب ستكون تلك الملونة. الحقائب ذات الالوان البراقة ستكون على الموضة هذا الموسم وحتى فصل الخريف لذا فهي استثمار يستحق التفكير.
الأشرطة الملاحية.
الخطوط البيضاء والزرقاء موضة الشاطئ ورواد البحر، لسبب جيد. مجرد رؤية هذه الخطوط يثير فينا الرغبة في الذهاب الى الشاطئ والاستمتاع بالاجواء الصيفية المنعشة. كما أن المصممين أدخلوها في معظم الملابس الصيفية وثياب السباحة، الاكسسوارات، البلوزات وحتى الاحذية.
نقوش وطبعات الزهور.
ماذا نقول، تملك معظم النساء نقطة ضعف إتجاه الملابس المزينة بالزهور والورود والالوان الربيعية. وبما ان الطقس الصيفي مناسب لهذه الاجواء المنعشة، فتأكدي من اختيار ثياب، حقائب، احذية مزينة بالزهور. هذه الزهور تعكس الانوثة، الموضة، والانتعاش.
طبعات جلود الحيوانات.
تسيطر طبعات جلود الحيوانات على تصاميم موسم الصيف ببطئ ولكن بثبات بعد أن انتشرت في الربيع. إذا كنت لا تحبين ارتداء سترات أو فساتين بهذه النقوش والطبعات فيمكنك اختيار حقيبة، حذاء أو اكسسوار للشعر.

الأزياء ورغبة الآباء

بدأ العد التنازلي للعيد، وبدأت معه الاستعدادات والترتيبات التي تجعل الكثير من الأحداث السياسية بما فيها الجدل حول محاكمة الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، يتراجع إلى الخلف، كما يفقد أي حديث عن الأزمة الاقتصادية العالمية وتبعاتها معناه. فالأطفال ينتظرون العيد على أحر من الجمر لكي يلبسوا ملابس جديدة ويتلقوا عيدياتهم، والكبار أيضا يحضرون أنفسهم ويمنونها بالجديد والأنيق واستقبال الأحباب والأصدقاء، وكأن فرحة الأطفال وحماستهم تصيبهم بالعدوى. فمهما حصل من أحداث سياسية وتغيرات اقتصادية واجتماعية تظل لهذه المناسبة بهجتها وطقوسها في العالم العربي. وعلى الرغم من أن مظاهر الأعياد تتكرر كل سنة كطقس اجتماعي له أبعاد ثقافية ودينية معينة، فإن شراء ملابس الصغار جزء لا يتجزأ منها. فالمحلات تكتسي حللا جديدة لتستعرض آخر ما جادت به بيوت الأزياء العالمية المحلية والعالمية. هذه الأخيرة، على وجه الخصوص، باتت تتسابق على طرح أزياء تستهدف الأمهات والآباء وتغريهم بالاختيار من إبداعاتهم لفلذات أكبادهم. فهذه الشريحة أصبحت لا يستهان بها حتى وإن كان معظم من ينتمي إليها يجهلونهم تماما ولا يعرفون حتى كيف ينطقون أسماءهم. لكن ليس مهما أن ينطقوا بأسمائهم، فالمهم هو أن يرتاحوا لإبداعاتهم ويظهروا فيها بشكل أنيق وجذاب يروق لعيون آبائهم ويذيب قلوب أمهاتهم.
من هذا المنطلق لا يتوقفون على تقديم تصاميم تحاكي تصاميم الكبار لكن بأحجام صغيرة، وكأنهم نسخ مصغرة لآبائهم أو أمهاتهم، بل أصبحت لهم عروض أزياء ومعارض خاصة. ولا شك أن حماس المصممين لهذا الخط، يزيد هذه الأيام، ليس لأن العيد أو موسم الدخول المدرسي على الأبواب، بل لأن 2011 عام حافل بالولادات، الأمر الذي يُمني بزبائن جدد لا يقبلون إلا بالمتميز. فكارلا بروني ساركوزي تنتظر طفلها في شهر سبتمبر (أيلول) المقبل، وفيكتوريا بيكام وضعت طفلتها منذ عدة أسابيع بعد أن كادت تفقد الأمل في أن تصبح أما لطفلة بعد ثلاثة صبيان، كذلك جيسيكا البا وكايت هادسون وسملي بلير، وجانيوري جونز، وناتالي بورتمان وهلم جرا. رايتشل زو، خبيرة الأزياء المعروفة، التي ذاقت طعم الأمومة مؤخرا، لم تكتف بما يقدمه لها المصممون من أزياء، بل رأت أن ترسل لهم رسالة واضحة بأنهم غير عادلين وأنهم يتجاهلون الذكور. لهذا لم تتأخر عن الدخول في منافسة معهم بتصميم خط خاص بهذه الشريحة بالذات. السبب أنها، مثل أي أم في العالم، اكتشفت أن للإناث حصة الأسد من الأزياء الأنيقة والتنوع، على عكس أزياء الصبيان. فهي مملة وتفتقد التنوع في التصاميم والألوان، وتقتصر في الغالب على قطع محسوبة هي البنطلون أو الشورت مع «تي شيرت» أو بذلات أو معاطف، بينما تشمل أزياء الصغيرات كل ما يخطر على البال من تصاميم وألوان وزخرفات وتطريزات، وهذا ما يجعلها مثيرة وينعش سوقها. وبما أنها رزقت بصبي، فإنها قررت أن لا تحرمه من الموضة المبتكرة والمتنوعة حتى وإن تطلب الأمر أن تشمر على أكمامها وتصمم له ولأقرانه خطا خاصا.
لكن رغم صرخة رايتشل زو ضد التمييز بين الجنسين، وهو أمر توافقها عليه العديد من الأمهات، فإن الملاحظ أن أزياء الصبيان بدأت تعرف في الآونة الأخيرة اهتماما وتكتسب بعض الجرأة على يد ماركات تتوجه لهم بشكل كبير مثل «ديتوماسكو» ـDetomasco، «بيمبيبلو» BimbiBlu و«توماس هيل» Thomas Hill، وكلها أصبحت متوفرة في العالم العربي، بما في ذلك دبي، وتحديدا في مركز «ماجستيك» Majestic الواقع بدبي مول، إلى جانب بيوت أزياء كبيرة قد تكون مقلة في هذا الجانب، لكن اسمها أصبح مرتبطا بأناقة الصغار. نذكر منها «ميس بلومارين» الإيطالية، التي تطرح أزياء بخامات لطيفة على الجسم وألوان متنوعة وتصاميم تتميز بياقات وجيوب وأزرار كبيرة أكدت الأيام أن الصغار يفضلونها، كما أن هناك علامة «باروت» Parrot، التي تركز على تفاصيل يحبها الصغار كالألوان والزخرفات، وعلامة «باميلا» Pamilla، والتي تأسست عام 2005، وتستوحي تصاميمها من حقبة الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي، هذا عدا عن ماركة «جيورجيو أرماني»، «ديور»، «جون بول غوتييه»، «روبرتو كافالي» وهلم جرا. فليس هناك بيت أزياء عالمي لم يضع بصمته في هذا المجال، وإن كان إبداعهم يتوضح أكثر في أزياء من هم فوق السابعة من العمر. وهو أمر مفهوم إلى حد كبير، لأنه مهما قيل عن نوايا المصممين والغرض من توجههم إلى سوق الصغار فإنهم فقط يواكبون تطور العصر ويستجيبون لمتطلباته. فأي واحد منا يتذكر ذلك الإحساس الذي يسبق العيد من ترقب ولهفة، مع فرق كبير وهو أن الزمن ليس هو الزمن. فمن كانوا أطفالا منذ عشرين أو ثلاثين سنة، كانوا يعيشون عالما مختلفا لم تدخله ألعاب الكومبيوتر، ولا «آي بود» ولا «آي فونز» ولا الإنترنت، ولا الفضائيات، على عكس الجيل الحالي ممن له دراية عالية بكل ما يجري حوله وفي العالم، مما يجعل الترقب والقدرة على الانتقاد أكبر. فهم يتابعون الموضة ويعرفون ما يريدون، باستثناء من هم تحت السابعة من العمر، وحتى في هذه الحالة فإن الأمر يستدعي وقفة. فسوري كروز، ابنة النجم توم كروز والممثلة كايتي هولمز، وهي في أزياء مصغرة عما تلبسه والدتها بما في ذلك الكعب العالي بالنسبة لطفلة في الثالثة أو الرابعة من العمر، تضع عدة علامات استفهام عن العمر الذي يبدأ فيه الأطفال يفهمون الموضة. صحيح أن كل الصغيرات، ودون استثناء، يحاولن تقليد أمهاتهن ويجدن متعة في ارتداء أحذيتهن الكبيرة ويمشين بها كلما سنحت لهن الفرصة وغفلت عنهن العيون، لكن أن تستجيب لهن الشركات والمحلات وتطرح لهن أحذية بكعوب، فهذا أمر يثير الجدل، ويستدعي أن يضع بعض المصممين فرامل لكبح جماح خيالهم وحماسهم لتلبية كل الرغبات. أما الطريف في الأمر فهو تصريح والدتها، كايتي هولمز، أن صغيرتها، سوري، تفهم في الموضة إلى حد أنها تستفيد من أسلوبها في الكثير من الأحيان، مضيفة أن علامات عشق الموضة بدت عليها منذ أن كانت تبلغ من العمر عامين فقط.
* من جانب آخر، وعلى الرغم من أن خط أزياء الصغار بات يدر الملايين عليهم، ويمنح الآباء الكثير من السعادة وهم يرون أطفالهم في أجمل حلة، فإن المشكلة فيه أن هذا التنوع والزخم يصيب بالحيرة وأحيانا بالصدمة. فما يريده الآباء ويرونه مناسبا، قد لا يروق لصغارهم ولا يتم تقبله بنفس الروح التي يقدم بها، لأن ذوقهم مختلف. رأي الخبراء أن الآباء والأمهات يجب أن يدركوا أن الزمن الذي يعيش فيه فلذات أكبادهم يختلف عن زمنهم، إذ فرض تغيرات لا بد من الانتباه إليه قبل شراء هذه الملابس لهم، حتى لا تتحول متعة العيد، والتسوق ككل، إلى صراع بين جيلين:
* لأن الآباء هم الذين يشترون ملابس أطفالهم، فإنهم يشعرون بأنه يجب أن تكون لهم الكلمة الأخيرة، أو على الأقل يعتقدون أنهم يفهمون ما يحتاجه الطفل أكثر منه، في حين عليهم أن يدركوا أن الجيل الجديد محاط بالموضة من كل الجوانب، سواء في المدارس أو في الملاعب أو في التلفزيون والإنترنت، والمجلات. أما ما يرونه تقليعة أو صرعة فإن الطفل يراها موضة.
* يجب الاستماع إلى رغبات الطفل وتفهمها، لأن الأزياء يمكن أن تكون سلاحا للانتماء والتواصل مع أقرانه، وفي حال لم يكن مواكبا لجيله، فقد يتعرض لسخريتهم أو على الأقل للعزلة.
* لأن الفكرة من الهدية أو من ملابس العيد هي إدخال السعادة على قلوب الصغار وجعلهم يتفاخرون بها أمام أقرانهم، لا بأس من البحث والتعرف على نجومهم المفضلين وما يلبسونه، من خلال المسلسلات والبرامج التي يتابعونها لاختيار ما يروق لهم ويتلاءم مع ذوقهم.
* المجلات الموجهة إليهم أيضا طريقة سهلة لفك أسرار الصرعات التي يعانقونها.
- من المهم أن تتعرف على أسلوب طفلك: ما إذا كان يفضل الأسلوب «السبور» أو الـ«بوهو» أو الأنيق أو الرسمي، إما بطرح سؤال مباشر عليه، أو بمراقبته عن بعد. طبعا إذا كان صغيرا فإن الطريقة هي مصاحبته إلى المركز ليرى بعينه ما هو معروض على أن تساعده بتقديم النصائح.
* إذا كان طفلك مهتما بالموضة، فما يجب أن تعرفه هو أن أزياءه لها أيضا موسم معين، مثلها مثل موضة الكبار. الفرق أن أجسامهم تتغير بسرعة حتى قبل أن تختفي موضة من السوق. من هذا المنطلق، لا بأس من ترك الطفل يختار صرعاته، على شرط أن لا تكون باهظة الثمن وعلى شكل قطع منفصلة أو إكسسوارات، وأن تتم مساعدته على تنمية أسلوب معقول على المدى البعيد.
* مهم أن يكون للطفل رأي في الاختيار، لأن المسألة لا تتعلق بالملابس والإكسسوارات، بل هي طريقة لتنمية شخصيته.

عبايات جرئية

عندما يكون المزاج شرقياً، تتزين الألوان بتدرجات جريئة، فيتفجر الأخضر والأحمر والليلكي بلمسات صاخبة يزينها التطريز الغني والاكسسوارات الفضية لتصبح الطلة بكامل أناقتها في استقبال الشهر الفضيل.
1- عباءة من القماش الأسود المطرز بالفضي والذهبي.
2- عباءة من قماش الموسلين المطبع بالورود الملونة يزينها التطريز على الصدر والعنق وأطراف الكمين
3- عباءة تأخذ بشكل فستان من القماش القطني الأخضر المطرز على شكل ورود ورسومات عربية.
4- عباءة من الموسلين المبطن باللون البفنسجي المزين بتطريزات ملونة.
5- عباءة ذات أكمام واسعة جداً من القماش الأحمر المطرز.
6- عباءة مطبعة بتدرجات الوردي مطرزة من الأمام وعند أطراف الكمين.

كولكشن موضة 2012 للمححجبات

ازياء المحجبات تختلف من حيث تصميماتها واشكالها والوانها وتتسابق كل بيوت الازياء لتقديم اجمل موضة من ملابس للمحجبات موضة 2012 وقد قدمنا هنا بموقع النادى اجمل كولكشن ازياء للصيف للمحجبات بالوان جذابة وقدمنا من قبل ملابس خروج للمحجبات الانيقات وازياء تركى انيقه وشيك للمحجبات  وقدمنا ايضا كولكشن ازياء للمحجبات موضة 2012

خريف وشتاء 2012 من جوتشي

تتميز ازياء المصمم العالمي جوتشي Gucci الاناقة والرقي والتنوع في الخامات والالوان.اطلقت مجموعة خريف وشتاء 2012 لملابس السيدات من جوتشي.ويقدم موقع النادي تشكلية منتقاة من مجموعة خريف وشتاء 2012 من جوتشي.

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية